كورة

بعثة الأهلي تطير إلى الإمارات استعدادا لمونديال الأندية

تغادر اليوم الأثنين بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى دولة الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 3 – 12 فبراير المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، وفي حالة الفوز سيلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي يوم 8 فبراير المقبل، ويترأس بعثة “المارد الأحمر” في كأس العالم للأندية المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي بعد اعتذار محمود الخطيب رئيس النادي، لظروف صحية.

واستعاد النادي الأهلي رسميا اليوم الأحد، مدافعه محمد عبد المنعم والذي كان معار إلى فيوتشر خلال الفترة الماضية، في إطار العلاقات الطيبة بين الناديين.

وفي ذات الاتفاق سيتم إعارة مانو مدافع شباب الأهلي إلى فيوتشر، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأيضًا سوف يتم تمديد إعارة كريم نيدفيد لمدة عام آخر بخلاف العام الحالي.

وافق مجلس إدارة نادي فيوتشر إف سي على إنهاء إعارة محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وعودته إلى صفوف الأهلي.

وأوضح مجلس إدارة نادي فيوتشر أن قطع الإعارة جاء كونه واجب وطني، من أجل دعم صفوفه قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر لها الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى