فن

بعد أزمتها الأخيرة.. سعد لمجرد يدعم دنيا بطمة برسالة مؤثرة

أعلن المطرب المغربي المعروف سعد لمجرد، عن دعمه للفنانة دنيا بطمة، بعد أزمتها الأخيرة مع القضاء، بسبب قضية حمزة مون بيبي الشهيرة.

ونشر لمجرد استوري على صفحته الشخصية  بموقع “إنستجرام” رسالة لدعم صديقته قائلا: “أختي دنيا الله يفرج همك ويريح بالك ويقوي إيمانك”.

لمجرد يتضامن مع دنيا بطمة
لمجرد يتضامن مع دنيا بطمة

وفي الساعات الأخيرة تصدرت اسم الفنانة المغربية دنيا بطمة محركات البحث على جوجل والسوشيال ميديا، وذلك بعد ما كشفت في فيديو على حسابها الشخصي بإنستجرام عن العديد من الوثائق والأسرار، تثبت برائتها من كل التهم التي تعرضت لها.

من هي دنيا بطمة

هي مغنية مغربية من عائلة بطمة الفنية المعروفة ببلاد المغرب العربي، أباها الفنان حميد باطما وابنة عم الفنانة خنساء بطمة و طارق بطمة، لقبها المطرب راغب علامة بأميرة أراب آيدول، وذلك عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من البرنامج ، بالإضافة إلى حصلوها على  على المرتبة الثانيية.

كما شاركت في برنامج  ستوديو 2 أم الذي يعتبر من أشهر برامج اكتشاف المواهب بالمغرب، وفي صيف 2013، تزوجت من مدير أعمالها محمد الترك،، وبعدها بأربعة سنوات أنجبوا فتاة  سميت غزل.

حاولوا يقتـ.ـلوها

وفي فيديو نشرته على حسابها الشخصي بإنستجرام، بعد أيام من تأييد الحكم بحبسها عامة في قضية “حمزة مون بيبي ” الشهيرة كشفت عن تعرضها لمحاولة قتل على الطريق العام بإحدى مدن المغرب وأنها لازالت تتلقى تهديدات بتصفيتها وأن من يقفون وراء تلك المحاولات يريدون إبعادها عن الساحة الفنية.

قضية “حمزة مون بيبي “

ترجع القضية إلى عام 2019 عندما واجهت دنيا وشقيقتها  إتهامات مرتبطة بإدارتهما حسابا على “إنستجرام” يحمل اسم «حمزة مون بيبي»، يتخصص في نشر فضائح المشاهير وإبتزازهم.

وألقي القبض على المتهمتين، و خضعتا للتحقيق وتم إصدار غرامة 50 ألف دولار أمريكي لدنيا  و30 ألف دولار أمريكي لشقيقتها مع قرار سحب الجواز ومنع السفر، وتم إطلاق سراحهما مع استمرار التحقيقات.

 

وفي 20 يوليو 2020، أدانت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش، دنيا  بثمانية أشهر من السجن، وأدانت شقيقتها ابتسام، بالحبس لمدة سنة.

وعادت القضية إلى الساحة مجددا خلال الساعات القليلة الماضية بعد رفض الطعن المقدم من دنيا بطمة وتأييد حكم حبسها

 

مؤامرة من زوجي

وأكدت أنها تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لها،  باستخدام صور مفبركة وتحريض بعض القنوات ضدها ، تسبب في ضرب في سمعتها نظير أموال طائلة.

وقالت في الفيديو:” أنا معرضة لمؤامرة كبيرة، ولكن الله فوق يشوف، وهيجيب لي حقي ومش هقول التفاصيل بس كل شيء هينكشف وأقسم بالله مع الأيام هتكتشفوا معايا أشياء كتيرة”

وأضافت: “كدب وخبث وناس تغدر بيك، الحمد لله، ببكي لإني مش عارفة أعمل إيه، حاولت مبكيش لكن مقدرش أنا انسانة أنا مش جماد، عمركوا ما تيأسوا أو تقولوا إن دي آخر الحياة… امسحي دموعك وقفي وكملي طريقك، لإن عندك عائلتك وأنا دلوقتي معنديش إلا عائلتي “.

عفو ملكي

ووجهت الفنانة المغربية الشابة رسالة وهي تبكي بالدموع إلى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، طلبت باكية من جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب أن يأمر القضاء المغربي بالعفو عنها  قائلةً :” ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى