فنهام

بعد ابتعادها لفترة طويلة.. دنيا سمير غانم تعود لشاشة السينما بفيلم “تسليم أهالي”

بعد ابتعادها لفترة طويلة عن السينما، تعود الفنانة دنيا سميرغانم بفيلم “تسليم أهالى”، ويشاركها البطولة الفنان هشام ماجد وبيومى فؤاد ومحمد ممدوح ولوسى من تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى.

ونشر الفنان هشام ماجد عن أول بوستر رسمي من فيلم “تسليم أهالى”، والذى تشاركه فيه البطولة النجمة دنيا سمير غانم، ولا يظهر في البوستر وجه هشام ماجد أو دنيا، ولكن صناع العمل، اكتفوا بعروسة تقف بظهرها أمام عريسها والذى أيضًا لا نرى وجهه، وعلق هشام على البوستر قائلا: “قريبا إن شاء الله”.

وكان الفنان هشام ماجد، قد كشف عن صورة تجمعه بالفنانة دنيا سمير غانم من كواليس فيلم “تسليم أهالى”، عبر خاصية “الاستورى” بموقع “إنستجرام”.

ونشرت النجمة دنيا سمير غانم، أيضًا صورة تجمعها مع الفنان هشام ماجد، وذلك ضمن كواليس فيلم “تسليم أهالى”، والذى يتشاركان بطولته، حيث انتهت الشركة المنتجة للفيلم من كل الترتيبات النهائية من مونتاج ومكساج وتصحيح ألوان وموسيقى تصويرية وتجهيز الحملة الدعائية للفيلم، استعدادًا لطرحه فى عيد الأضحى المقبل، على أن يتم عرض الفيلم يوم 6 يوليو قبل عيد الأضحى بـ3 أيام، وسيتم طرح المواد الدعائية الخاصة بالفيلم خلال يومين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى