فن

بعد اتهامه بسرقتها.. حذف أغنية كدابة لـ حسام حبيب من على اليوتيوب

شهدت الساعات الأخيرة جدل كبير بعد حذف أغنية “كدابة” للفنان حسام حبيب من على منصة يوتيوب بعد مرور 5 أيام فقط على إطلاقها.

قرار حذف الأغنية كان بسبب الاتهامات التي وجهها الملحن محمد شفيق لحسام حبيب وصناع أغنيه كدابة حيث ذكر أنه قام  باقتباس مذهب الأغنية من أخرى أنتجها لمحمود عز منذ مدة قصيرة، وكانت  باسم “بياعة”.

علق المخرج طارق العريان على أغنية كذابة لحسام  حبيب على  حسابه الشخصي  على موقع  إنستجرام

وأشاد المخرج طارق العريان  بأغنية حسام حبيب الأخيرة “كذابة”وقال : “مبروك جامدة أوى”.

بعد 3 أيام من  من الجدل الكبير والتساؤولات، حسم الفنان حسام حبيب حيرة جمهوره حول حقيقة طرحه أغنية جديدة تحمل عنوان “كدابة” خلال الفترة القادمة.

ونشر حسام حبيب على حساباته  في  على السوشيال ميديا برومو أغنية “كدابة”، كما نشرت البرومو الصفحات الرسمية الخاصة بشركة روتانا، ليتأكد خبر طرح الأغنية قريبًا

وكتب حسام حبيب معلقا على برومو أغنية “كذابة”: “قريبا على أنغامي وسبوتيفاي أرابيا ويوتيوب، كدابة كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أمين نبيل”. ”

وكان جمهور حسام حبيب أصيب بحيرة خلال الأيام الماضية، بعد أن قام حسام حبيب بحذف غلاف أغنية “كذابة” بعد دقائق من نشره على صفحته في الشخصية بإنستجرام.

أغنية كذابة

بعد 3 أيام من  من الجدل الكبير والتساؤولات، حسم الفنان حسام حبيب حيرة جمهوره حول حقيقة طرحه أغنية جديدة تحمل عنوان “كذابة” خلال الفترة القادمة.

ونشر حسام حبيب على حساباته  في  على السوشيال ميديا برومو أغنية “كذابة”، كما نشرت البرومو الصفحات الرسمية الخاصة بشركة روتانا، ليتأكد خبر طرح الأغنية قريبًا

وكتب حسام حبيب معلقا على برومو أغنية “كذابة”: “قريبا على أنغامي وسبوتيفاي أرابيا ويوتيوب، كدابة كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أمين نبيل”. ”

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى