فنمانشيت الحكاية
أخر الأخبار

بعد اعتذار “المصري اليوم”.. إيمي سمير غانم: شائعة وفاة دلال عبد العزيز تصرفات غير أخلاقية

أحدثت شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، بلبلة كبيرة بين صفوف الاعلاميين الذين اعترضوا على نشر مثل هذه الاخبار دون التحري من دقة المعلومات، وذلك بعدما تم نشر الخبر بجريدة المصري اليوم، التي عادت لتعتذر عما نشرته.

وكانت جريدة “المصري اليوم” قد أعلنت خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، الا انها عادت واعتذرت عن هذا الخطأ غير المقصود من مسؤول صفحتها على فايسبوك استند فيه الى شخصيات اعلامية وفنية بارزة وحذف الخبر بعدها بثوان بعد تدخل ادارة التحرير.

وكتب حسن الرداد على صفحته: “بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللى كتبت اخبار غير صحيحة عن حماتي دلال عبد العزيز يا ريت تحترموا نفسكم شوية. اللى بينزل اخبار غير صحيحة تخص حياة انسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي الف باء فيها وجوب تحرى الدقة. احنا بقالنا شهور في المستشفى وكلنا متواجدين مع حماتي وقاعدين قدامها ٢٤ ساعة رامى و إيمى و دنيا و انا و فجاة يجيلنا سيل مكالمات ورسائل من كل اهلنا و حبايبنا بيطمنوا.

في نفس السياق، نفت الفنانة إيمي سمير غانم إشاعة وفاة والدتها، الفنانة دلال عبد العزيز، التي انتشرت قبل ساعات، وهي تتواجد بجانبها داخل غرفة إقامتها بأحد المستشفيات.

وحذرت ايمي قائلة :”هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر مثل هذه الاخبار والاستعجال من قبل البعض بإعلان وفاة اي شخصية معروفة دون مراعاة مشاعر العائلة أو جمهوره، متسائلة:” متى سيتم وضع حد لهذه المسألة غير الاخلاقية؟!.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى