كورةهام

بعد الإصابات.. موسيماني في مهمة صعبة لوضع تشكيل الأهلي أمام الهلال بدوري الأبطال

يختتم الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم السبت، استعداداً لمواجهة فريق الهلال السوداني، في المباراة المقرر إقامتها غدا الأحد على ملعب الأهليweالسلام، في الجولة السادسة والختامية من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز لتأهل رسميًا إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في رحلة البحث عن الحاجية عشر والثالثة على التوالي، في كسر رقم وتحقيق إنجاز داخل القلعة الحمراء.

ويدخل الفريق الأحمر، هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز حتى لا يدخل في سباق مع الفريق السوداني حتى نهاية اللقاء، وذلك لما تحمله المنافسة من شراسة  على بطاقة التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصبحت فرص الأهلي في الصعود إلى دور الثمانية كبيرة للغاية، حيث يحتاج المارد الأحمر لتحقيق أي نتيجة إيجابية في مباراة الغد سواء فوز أو تعادل بأي نتيجة، لضمان الصعود للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اللاعبين لدراسة التشكيل الذي سيبدأ به المباراة بعد الإصابات التي ضربت خط دفاع الفريق مؤخراً مع منتخبنا الوطني لتخطي عقبة الفريق السوداني.

وتقرر السماح لوسائل الإعلام بتغطية أول ربع ساعة من فقرات المران اليوم في التاسعة مساءاً على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي كالتالي:

1 – صنداونز 13 نقطة

2 – الأهلي 7 نقاط

3 – الهلال السوداني 4 نقاط

4 – المريخ السوداني 4 نقاط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى