كورةهام

بعد التجديد.. أرقام رائعة لـ صلاح مع ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تجديد عقد محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، ومنتخب مصر، في الساعات القليلة الماضية.

ونشر ليفربول عبر حسابه الرسمي في مقطع فيديو،  بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تجديد عقد لاعبه المصري، محمد صلاح.

وكشف الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عبر تويتر عن توقيع صلاح على عقد طويل الأمد مع ليفربول، ليستمر اللاعب المصري في صفوف الريدز لفترة أطول.

وجاء عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول لمدة 3 سنوات براتب أسبوعي يُقدر بـ350 ألف جنيه إسترليني، وسيستمر داخل أنفيلد حتى عام 2025، طبقًا لصحيفة سكاي سبورتس.

أرقام صلاح مع ليفربول

لعب محمد صلاح، 254 مباراة بقميص ليفربولفي مختلف البطولات، سجل خلالهم 156 هدفا، وصنع 63 آخرين، وساهم مع الفريق في التتويج بالعديد من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا، والسوبر والأوروبي، وكأس العالم للأندية، فضلا على لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما.

يعتبر صلاح في البريمرليج منذ انضمامه إلى ليفربول، أكثر من ساهم في أهداف بمعدل 164 هدفا، وأكثر من سجل أهداف بمعدل 118 هدفا، فضلا على كونه أكثر من سد على مرمى الخصوم بواقع 302 تسديدة.

ويصنف لاعب منتخبنا الوطني، أكثر من صنع فرص محققة للتهديف بمعدل 183 فرصة، وأكثر من لمس الكرة في منطقة جزاء الخصم بواقع 1571 مرة، الأمر الذي يعكس تألقه وتفوقه بقميص الريدز.

وحصل محمد صلاح، على 6 بطاقات صفراء خلال مسيرته مع ليفربول، ولم يتم طرده من قبل، وذلك خلال 20.714 دقيقة بقميص الريدز بمختلف البطولات المحلية والقارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى