فن

بعد تحقق توقعاتها بانفصال ياسمين والعوضي.. نبؤة جديدة ليلى عبد اللطيف لشيرين

تصدرت خبيرة الأبراج والفلك ليلى عبد اللطيف، محركات البحث والتريند مجددًا، وذلك بعد تصريحات عن توقعاتها بالنسبة للمستقبل العاطفي للفنانة شيرين عبد الوهاب.

كشفت خبيرة الأبراج والفلك عن توقعاتها لشيرين عبد الوهاب، وذلك خلال برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي المتميز عمرو أديب قائلة: “شايفة أنها ستستقر عاطفيا، وسترجع شيرين التي نعرفها أول ما بدأت، وستكون أقوى”.

 

وأشارت: “في المستقبل لا أرى أنها سترجع لحسام، وحتى إذا رجعت له ستتركه، ولن تكون معه في المستقبل، لكن حياتها ستهدأ”.

بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات، انفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، يعد نشب العديد من الأزمات والخلافات بينهما كانت قد وصلت إلى المحاكم.

وكان قد كان أخر لقاء لهم عندما وجه الفنان حسام حبيب رسالة لزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، معبرًا خلالها عن مدى امتنانه وحبه الكبير لها، وذلك بعدما احتفلت الأخيرة بعيد ميلاده في أجواء رومانسية.

وكانت ليلى قد صدقت توقعاتها بشأن انفصال ياسيمن عبد العزيز وأحمد العوضي، التي تحققت منذ أيام، وذلك بعد تنبأها في ليلة رأس السنة الماضية في أحد البرامج التلفزيونية.

أثارت خبيرة الأبراج والفلك الجدل وذلك خلال لقائها مع الإعلامي نيشان على قناة الجديد اللبنانية عندما توقعت انفصال ياسمين عبد العزيز و العوضي، قائلةً: “الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل احمد العوضي، بشكل مفاجئ “.

وردت النجمة ياسمين عبد العزيز بقوة عليها، وذلك بعد توقعاتها بانفصالها عن زوجها الفنان احمد العوضي بشكل مفاجئ خلال السنة الجديدة.

ونشرت ياسمين عبر حسابها الشخصي بإنستجرام، فيديو من تصريحات خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف، الذي  توقعت فيه انفصالها عن زوجها احمد العوضي.

وعلقت على الفيديو : “ياساتر يارب. بلاش انتي يا ليلي” ، كما رد زوجها النجم احمد العوضى على توقعات ليلى وكتب :” كذب المنجمون ولو صدقوا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى