كورةهام

بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا.. موسيماني يجهز تقرير مفصل عن صفقات الأهلي المقبلة

يقوم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتجهيز تقرير مفصل عن الراحلين وعودة بعض المعارين للفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما سيعرض موسيماني التقرير على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، في الجلسة التي ستقام خلال الأيام المقبلة، لوضع خطة مستقبلية للفريق خاصة بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يتواجد في التقرير بعض اللاعبين التي لا يحتاجها موسيماني خلال الفترة المقبلة، والراحلين عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء بالإعارة أو بشكل نهائي، بجانب عودة عدد من اللاعبين المعارين الذين لفتوا الأنظار مع أنديتهم خلال الفترة الماضية.

ويعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع موسيماني، في حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وذلك للوقوف على بعض الأمور الفنية، واحتياجات الفريق للموسم الجديد، سواء بالتعاقد مع صفقات جديده، أو رحيل عدد من اللاعبين، لعدم الاحتياج لهم.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب دوري أبطال إفريقيا مساء أمس، بعد السقوط أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد الخامس.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، قادمة من المغرب بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من ٦ساعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى