فن

بعد زيادة إيرادات فيلم ولاد رزق 3.. زينة تقيم دعوى زيادة نفقة على الفنان أحمد عز

أقام المحامي معتز الدكر دفاع الفنانة زينة برفع دعوى بمحكمة الأسرة لزيادة نفقة أطفالها من الفنان أحمد عز وذلك بعد زيادة فيلمه ولاد رزق 3.

وأشار المحامي في تصريحات له إنه سوف يتقدم بمذكرة دعوى نفقة للصغيرين متضمنة مستندات رسمية تكشف الدخل الحقيقي السنوي الذي يحصل عليه الفنان أحمد عز، وتحديدًا بعد فيلم ولاد رزق 3، والإعلانات، والذي بمقتضاه يحق للصغيرين الحصول على نفقة شهريا.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قد قضت بإلزام أحمد عز بدفع 21 ألفا و552 جنيها إسترلينيا قيمة المصروفات الدراسية لنجلي زينة وأحمد عز.

وألزمت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، في شهر يونيو الماضى، الفنان أحمد عز بدفع نفقة شهرية لـ توأم زينة.

أحمد عز أول نجم عربي يصل بإيرادات أفلامه إلى 1.2 مليار جنيه

ولاد رزق٣» الفيلم الذي منح أحمد عز العديد من الألقاب وجعله النجم صاحب أعلى الإيرادات، وصاحب أعلى إيراد يومي وأسبوعي في تاريخ السينما المصرية، وصاحب أعلى إيرادات افتتاحية في الوطن العربي، وأعلى إيراد في أول أيام عيد الأضحى، أعلى إيراد في أيام عيد الأضحى في تاريخ السينما المصرية.

وقبل ساعات نجح النجم أحمد عز في تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ السينما في الوطن العربي بعدما جنى فيلم ولاد رزق 3 إجمالي إيرادات في دور العرض المصرية والسعودية معًا في 6 أسابيع إلى قرابة 687 مليون و631 ألف جنيه .

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى