تريندفنهام

بعد سحبه من دور العرض.. تعرف على القصة الكاملة لفيلم أحمد نوتردام

تصدر فيلم أحمد نوتردام محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما  أعلنت  الصفحة الرسمية لمنصة “شاهد” على تطبيق إنستجرام، عن بدء عرضه اليوم الجمعة لجميع المشتركين في العالم العربي.

إيرادات فيلم أحمد نوتردام

رفعت دور العرض فيلم أحمد نوتردام بطولة رامز جلال من قائمة الأفلام المعروضة حاليا، بعد أن حقق الفيلم إيرادات تقدر بنحو  19مليون جنيه خلال 13 أسبوعا منذ طرحه.

ويأتي رفع الفيلم بسبب ضعف إيراداته اليومية فى الفترة الأخيرة حيث كان لا يتجاوز 1000 جنيه، فضلا عن عرض فيلم “موسى”.

أبطال فيلم أحمد نوتردام

أحمد نوتردام يشارك فيه بجانب رامز جلال وغادة عادل كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، ويعتبر العمل هو التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سويًا فيلم “رغدة متوحشة”، وفيلم “سبع البرومبة”.

تغيير اسم الفيلم

غير صناع فيلم رامز جلال الجديد “هيكل نظمي” اسم العمل إلى “أحمد نوتردام”، قبل طرح بوستر للعمل في الأسواق ومواقع التواصل، وكان محمود كريم مخرج الفيلم قد وضع اللمسات الفنية لمونتاجه، قبل عرضه في دور السينما لأول مرة أمس الخميس.

ملخص أحداث فيلم أحمد نوتردام

يجسد الفنان رامز جلال شخصية طه الشاب الذي يعمل صحفيًا، ويعاني من مرض النحافة، ويتردد علي العديد من الأطباء، ولم يصلوا إلى أي سبب لهذه النحافة المفرطة.

وبسبب ما يعاني منه “طه” يتعرض للعديد من المشاكل التي تقلب حياته إلى أن يذهب للطبيبة “وفاء” التي تلعب دورها الفنانة غادة عادل، وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة.

آخر أفلام رامز جلال

كانت آخر أفلام رامز جلال “سبع البرمبة” تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف.

وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر رامز فى العمل بشخصية مهندس معمارى يقع فى عدة مواقف تقلب حياته رأسًا على عقب وظهر الفنان أحمد السقا والفنان ياسر جلال كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم.

ولم يكن فيلم «أحمد نوتردام» هو العمل الوحيد الذي رفع من دور العرض بسبب ضعف الإيرادات، حيث سبقه سلسلة طويلة من الأعمال منها فيلم «ديدو»، الذي تم سحبه من السينمات الأسبوع الماضي، ولم يحقق أي إيرادات في آخر يوم له في دور العرض، وعلى مدار الأسبوع الـ12 لم يحقق سوى 4 آلاف جنيه، ومن قبله فيلم «ماما حامل» بطولة النجمة ليلى علوي، وفيلم «ثانية واحدة» بطولة دينا الشربيني ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى فيلم «الشنطة» بطولة بيومي فؤاد.

ومن جانبه أوضح صفوت الهلباوي، نائب مدير التوزيع في شركة «دولار فيلم»، أن ما يحدث أمر طبيعي، حيث يتم سحب الأفلام التي لا تحقق إيرادات مرتفعة عند عرض أفلام جديدة، قائلا فى تصريحات إعلامية «نجحت تلك الأفلام في تحقيق إيرادات جيدة طوال فترة عرضها، ولكن مع طرح أفلام جديدة يتم سحب الأفلام الأقل تحقيقا للإيرادات».

وأشار “الهلباوي” إلى أن إيرادات الأفلام السينمائية المعروضة حاليا تعتبر مُرضية لدرجة كبيرة، ولكنها لا تعوض المنتجين عن الخسائر التي تكبدوها العام الماضي بسبب أزمة كورونا وتأثيرها على السينما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى