فن

بعد شائعة ارتباطها.. محامي شيرين عبد الوهاب يحذر مروجي الشائعات

حذر حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، من تداول اسمها في شائعات عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا،  بارتباطها بخطيب الفنانة مريهان حسين، التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

وأصدر حسام لطفي،  بيانًا صحيفيًا شديد اللهجة، نشر فيه: تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد البيان: وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء.

وتابع البيان: وكلفت الفنانة مستشارها القانوني الدكتور حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من اجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون.

واختتم البيان: وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها.

ويذكر أن خلال الأسبوع الحالي، انتشرت بعد الشائعات، حول خطوبة شيرين من طبيب أمراض نساء يدعى تامر سليم، هو الذي كان خطيب الفنانة ميرهان حسين.

بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات، انفصلت الفنانة شيرين  عن زوجها الفنان حسام حبيب، يعد نشب العديد من الأزمات والخلافات بينهما كانت قد وصلت إلى المحاكم.

وكان قد كان أخر لقاء لهم عندما وجه الفنان حسام حبيب رسالة لزوجته الفنانة شيرين عبد، معبرًا خلالها عن مدى امتنانه وحبه الكبير لها، وذلك بعدما احتفلت الأخيرة بعيد ميلاده في أجواء رومانسية.

وتحدث حسام حبيب مؤخرًا عن حبه الكبير لزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، إذ قال خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: أنا حاسس إني بحب شيرين أكتر ما هي بتحبني، وبعد نجاحها قلتلها أنا عايز أشتغل تاني، وأقدم أغاني جديدة.

وتابع كاشفًا تفاصيل الدويتو الغنائي الذي يجمعهما قريبًا لأول مرة: عملنا أغنية مختلفة خالص، وأغنية فرحانة عشان نقدمها سوا، ومقدرش أكشف تفاصيل أكتر من كدة شيرين هتزعل مني.

وأضاف: فيه ناس وحشة لما بعدوا عننا الحمد لله الحياة ظبطت، ربنا يبعدهم عننا ويكفينا شرهم.

موضعات ذات صلة..

ظهورصادم لـ شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى