منوعاتهام

بعد شائعة ارتبطها بـ أحمد أبوهشيمة.. من هي دينا أيمن؟

انتشرت شائعات خلال الأيام الماضية حول ارتباط رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة، بالمهندسة المصرية دينا أيمن، وذلك بعد تداول صور لهما في نفس المكان.

ونشر أبو هشيمة مجموعة صور عبر حسابه على “انستجرام” من جزيرة إبيزا الإسبانية، في الوقت الذي ظهرت فيه المهندسة المصرية دينا أيمن من المكان نفسه، في إطلالة ساحرة تركت الجميع في حيرة، لتكثر التساؤلات حول علاقتها بأحمد أبو هشيمة.

وزاد من قوة الشكوك هو متابعة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لحساب دينا أيمن على انستجرام، وإعجابه بأكثر من صورة لها مؤخرا، إلا أنه حتى الآن لم يؤكد أو ينفي أي من الطرفين حقيقة تلك النكهنات.

ويستعرض معكم موقع الحكاية في التقرير التالي أهم المعلومات عن دينا أيمن:

من هي دينا أيمن؟

 

دينا أيمن مهندسة مصرية تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، تخصصت وبرعت في هندسة الكمبيوتر والبرمجيات، ونالت درجة الماجستير في هذا المجال، وتلقت عروضًا للعمل من 10 شركات عالمية، أبرزها شركة “إنتل” و”مايكروسوفت”.ضمن الشخصيات المؤثرة في شمال أمريكا في مجال التكنولوجيا مع نحو 10 آلاف شخص آخر، وبعد تصفية المرشحين اختيرت ضمن قائمة أكثر الشخصيات المؤثرة تحت سن الثلاثين.

وكرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم ضمن النماذج الشبابية الملهمة حول العالم، كما خلعت الحجاب مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى