كورةهام

بعد عودته من جديد.. ماذا قدم فيريرا مع الزمالك في ولايته الأولى؟

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عودة البرتغالي فيريرا للإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء وذلك عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل قبل أيام قليلة عن تدريب الفريق.

وقضى فيريرا 9 أشهر وبضع أيام في قيادة الفريق الأبيض حقق خلالها الزمالك الثنائية التاريخية ، والتي فشل الفارس الأبيض في جمعهما لسنوات طويلة، حيث فاز بالدوري وكأس مصر، ووصل للدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ونستعرض في السطور المقبلة، ماذا قدم فيريرا في ولايته الأولى مع الزمالك؟

مسابقة الدوري

خاص البرتغالي 22 مباراة في مسابقة الدوري المصري، تمكن من تحقيق الفوز في 16 وكان التعادل في 4 وخسر الأبيض مباراتين فقط، وتمكن لاعبو الزمالك من تسجيل 42 هدفًا واستقبلت شباكه 11 أخرين.

بطولة كأس مصر

خاض الأبيض 4 مباريات فقط، تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين، وحضر التعادل في مباراتين قبل أن احسن ركلات الترجيح النتيجة لصالح الزمالك، ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت الشباك هدف وحيد.

بطولة السوبر المصري

خاض الزمالك تحت قيادة فيريرا نسخة واحدة من بطولة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، وتمكن المارد الأحمر من اقتناصها بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بطولة الكونفدرالية الإفريقية

خاض الزمالك 14 مباراة في الكونفدرالية الإفريقية، تمكن من تحقيق الفوز في 10، وخسر في 3، وكان التعادل حاضرًا في مباراة وحيدة، وسجل لاعبو الزمالك 28 هدفًا واستقبلت الشباك 14 أخرين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى