حوادث

بعد قليل.. استكمال محاكمة سفاح التجمع بتـ.ـهمة قتـ.ـل 3 سيدات

تبدأ بعد قليل محكمة جنايات القاهرة، جلسة لمحاكمة سفاح التجمع، لمعاقبته بتهمة بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع فيديو لهن خلال المعاشرة والقاء جثثهن في الصحراء.

وأجلت الجلسة الماضية لمحاكمة المتهم كريم سليم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع بعد تنحي جميع محاميه المكون من 4 محامين لمشاهدتهم فيديوهات السفاح في قتل وتعذيب واغتصاب ضحاياه.

لم يعترف سفاح التجمع باتهاماته وصمم على موقفه انه بريء،  وطلب انتداب محامين اخرين وأجلت الجلسة لحين انتداب محامي للدفاع عنه.

وشهد محيط المحكمة تشديدات أمنية استعدادًا لبدء ثالث جلسات محاكمة سفاح التجمع، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي.

وكانت جهات التحقيق أحالت المتهم بقتل 3 سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، والمعروف إعلاميا بـ سفاح التجمع، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والإتجار بالبشر.

وقررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل الجلسة الماضية لمحاكمة سفاح التجمع، على خلفية اتهامه بالقتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر لجلسة اليوم 18 يوليو لانتداب دفاع عن المتهم.

وكان تنحى طاقم الدفاع الجديد المكون من 4 محامين، عن الدفاع في قضية سفاح التجمع والترافع لصالحه، وذلك عقب خروجهم من غرفة المداولة والصدمة على وجوههم مما رأوه من فيديوهات المعاشرة للسفاح.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى