كورةهام

بعد موجة الانتقادات.. محمد هاني يحقق أرقام رديئة في مباراة الأهلي والوداد

هاجمت جماهير النادي الأهلي محمد هاني لاعب الفريق الكروي الأول، موجهين له انتقادات لاذعة  بعد الأداء المتواضع الذي قدمه في مباراة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتسبب محمد هاني في الهدف الثاني لنادي الوداد المغربي، بعد ترك زهير المترجي حرًا ليسدد الكرة في مرمى الأهلي دون متابعة ورقابة.

 إحصائيات هاني

ولعب هاني أمام الوداد 71 دقيقة، لم ينفذ خلال أي كرة عرضية صحيحة، إذ لعب كرة واحدة عرضية من الجبهة اليمنى وكانت خاطئة، وهو ما يدل على غياب الفاعلية الهجومية للاعب.

كما أنه فقد الكرة في 7 مرات، وقام بتنفيذ كرة طويلة واحدة صحيحة من 3 كرات فقط.

لمس محمد هاني الكرة قبل تبديله في الدقيقة 71، ما يقرب من 50 مرة، وقام بالتمرير 35 مرة منها 30 تمريرة صحيحة، وعلى صعيد قطع الكرات من الخصم أو إفساد تسديدات الوداد المغربي أو تشكيل فاعلية هجومية لم يكن حاضرًا.

وجاءت موجة الانتقادات ضد اللاعب ليس فقط بسبب الهدف الذي سُجل في الأهلي بخطأ منه، بل بعد خروجه قرر موسيماني الاعتماد على طاهر محمد طاهر في مركز الظهير الأيمن وتعديل مركزه من جناح إلى ظهير، وقدم مستوى قوي حتى نهاية المباراة على عكس ما قدم هاني.

وتسبب مستوى هاني في خروجه من حسابات المنتخب على مختلف الإدارات الفنية للمنتخب، إذ استبعد خلال الساعات الماضية من قائمة الفراعنة لمباراتي إثيوبيا وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023 بعد تواجده في القائمة الأولية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، وانتهت بفوز المنافس بهدفين نظيفين.

وسجل هدفي الوداد زهير المترجي بينما وقف الحظ وعدم إتقان اللمسة الأخيرة حائلًا أمام الأهلي في الفرص التي لاحت أمام لاعبيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى