كورة

بعد وفاة أحمد رفعت.. دقيقة حداد في مباريات الدوري اليوم

قررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، وقوف الأندية في مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، دقيقة حداد على روح أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر الذي توفى صباح اليوم بعد صراع مع مرض القلب بداية من مبارايات اليوم.

صدم خبر وفاةأحمد رفعتلاعب نادي مودرن سبورت والمنتخب الوطني الذي توفى صباح اليوم السبت بعد صراع مع المرض وهيالأزمات القلبيه.

وأعلن نادي مودرن سبورت، وفاة لاعبه أحمد رفعت، على أثر تدهور حالته الصحية، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى، قبل أن يتوفاه الله.

أضاف: “ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024″.

أتم : “بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون

وقررت رابطة الأندية أن تقف الفرق دقيقة حداد على روح أحمد رفعت، بداية من مباراتي اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز وهي سموحة وإنبي وزد والبنك الأهلي، مرورا بكل مباريات الجولة

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى