فن

بعد وفاة أحمد قنديل.. كيف جسد استشهاد إسلام مشهور بمسلسل الاختيار| فيديو

بعد وفاة أحمد قنديل.. تفاجأ الجمهور بهذا الخبر بشكل مفاجئ، ما أثر بشدة على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تميز الفنان الراحل بأدائه لأدوار مؤثرة، من بينها دوره في مسلسل الاختيار 2 “رجال الظل”، الذي قدم فيه قصة استشهاد أحد رجال الشرطة.

ويعد المشهد الذي قدمه أحمد قنديل في مسلسل الاختيار 2، والذي يصف قصة استشهاد مأمورية الواحات على يد الإرهاب، بما في ذلك البطل إسلام مشهور، من بين أبرز الأعمال التي تركت أثرًا كبيرًا على الجمهور. وقد عبر المتابعون عن حزنهم الشديد لفقدان هذا الموهبة الشابة وتركها فراغًا كبيرًا في الساحة الفنية.

شاهد الفيديو..

وكان قد توفي الفنان الشاب أحمد قنديل، بطل مسلسل “الاختيار”، بشكل مفاجئ منذ ساعات، وفقًا لما أعلنه أصدقاؤه عبر حسابه على موقع فيسبوك، حيث نعوه وأعلنوا عن موعد ومكان تشييع جثمانه، دون الكشف عن سبب وفاته.

أبطال مسلسل الاختيار

أبطال مسلسل الاختيار
أبطال مسلسل الاختيار

وتوالت الردود والتعليقات على الفاجعة، حيث نعى عدد كبير من أصدقاء أحمد قنديل الممثل الشاب وأعربوا عن حزنهم الشديد لفقدانه، وتمنوا له الرحمة والمغفرة.

وكتب الممثل الشاب أحمد محارب عبر فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي وأخويا أحمد قنديل.. صلاة الجنازة في مسجد الحصري (أكتوبر) بعد صلاة الظهر.. والدفنة في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس”.

وما زالت الأسباب المحتملة لوفاة أحمد قنديل غير واضحة، ولم يتم الإعلان عنها حتى الآن. ولا يزال الجمهور ومحبيه في حالة صدمة وحزن عميقين على رحيله المفاجئ، ويتمنون له الرحمة والمغفرة.

من هو أحمد قنديل؟

ولد عام 1987، حيث حصل على بكالوريوس نظم ومعلومات عام 2008 في الإسكندرية، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2012 وتخرج منه في عام 2017.

شارك الفنان الراحل بأدوار ثانوية في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، من أبرزها مسلسل “الزيبق” بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والفنان شريف منير، ومسلسل “هربانة منها” بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وفيلم “وقفة رجالة”، وأحدث أعماله مسلسل “الاختيار 2: رجال الظل” عام 2021.

يعتبر أحمد قنديل واحدًا من الفنانين الشباب الواعدين في الساحة الفنية المصرية، حيث اشتهر بأدواره الجيدة في الأعمال الفنية التي شارك فيها.

وكانت بدايته الفنية عام 2010 في مسلسل “قضية رأي عام”، وشارك بعدها في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، من أبرزها مسلسلات “ريح المدام” و “أبو العروسة” و “مملكة إبليس”، وأفلام “واحد صعيدي” و “البدلة” و “بنات ثانوي”.

وكان لأحمد قنديل شعبية كبيرة بين الجمهور خاصة بعد دوره في مسلسل “الاختيار 2: رجال الظل”، الذي لعب فيه دور الضابط “أحمد منسي”، وحقق نجاحاً كبيراً وإشادة من النقاد والجمهور.

وكان أحمد قنديل شخصية خجولة ومتواضعة، وكان يحرص على مشاركة جمهوره بصور من حياته الشخصية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعله يحظى بشعبية واسعة بين محبيه.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى