حوادث

بعد وفاته بسبب 2000 جنية.. خال “قتيل حلوان”: نحن نطالب بالقصاص العاجل

غدّر بـ “احمد عطوة” ضحية “حلوان ” على يد صديقه الجاني عبدالرحمن . م بسلاح أبيضمطوةنتيجة خلاف على 2000 جنية أعطاهم كسلفة للقاتل وذهب لاسترداد المبلغ يوم وقفة عرفة لينتهي به الحال مقتول بـ 7 طعنات.

سرد خالعطوةالذي يدعى رامي فكري لـالحكايةتفاصيل الواقعة من البداية وحتى الآن مطالب بالقصاص العاجل للمتهمين.

في البداية قال خال المجني عليه : أحمد عطوة شاب صغير يبلغ 23 عام يعمل في كافية 12 ساعة تقريبًا في اليوم، وذلك بعدما ترك العمل مع الدكتور شقيق المتهمعبدالرحمنفي الملتزمات الطبية.

وتابع الخالترك المجني عليهعطوةالعمل مع الدكتور شقيق المتهم منذ ثماني أشهر ولكنه مازال على تواصل مع صديقه المتهم الذي غدربه قتلًا.

واكمل: ذهب عطوة لبيت عبدالرحمن بعدما  جمعتهما مكالمة بان يحضر لبيته ليسترد مبلغ 2000 جنيه كان المجني عليه مسلفهم لعبدالرحمن.

وأستطرد الخال حديثه: وصل عطوة المنزل وقبل ان يصل بلغ والدته انه في طريقه للمتهم لأخذ أمواله، وعند وصول عطوة لعبدالرحمن وفي ظل وجود والدته المتهم وشقيقته وشقيقه الدكتور المتهمين حدثت مشادة قويه بين عطوة وعبدالرحمن لتنتهي بطعن عطوة في رقبته اولا ثم 7 طعناتمتفرقه.

وأضاف: عبدالرحمن القاتل اتصل بصديقين له بحجة انه امسك بحرامي وعند وصول اصدقائه وجدوا جثة صديقهم هامدة ليقوم المتهم بتهديدهم بأنه سوف يأخذهم في الرجلين معه اذا لم يساعدوه على اخفاء الجثة .

واستكمل :قاموا بلف عطوة في سجادة ووضعوه في سيارة الشقيق الدكتور والقوه في الطريق وعادوا للمنزل وكأن لم يحدث شيء، لتكتشف الشرطة الجريمة ثاني يوم العيد وتقوم بالقبض عليهم.

وأختتم حديثه رامي فكري خال المجني عليه : خرجت الأم والأخت بكفالة 10 الاف جنية بينما حبس الثلاث متهمين عبدالرحمن وأصدقائه وتم تجديد حبسهم 15 يوم على ذمة التحقيق، ونحن نطالب بالقصاص العاجل.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى