منوعات

بعد 5 سنين من التشرد.. “كلب بريطانيا غير المرغوب فيه” يجد منزله أخيرًا

“كلب بريطانيا غير المرغوب فيه”، هو كلب من فصيلة الراعي الألماني ممزوج بسلالة أخرى، وقد اكتسب شهرته بعد أن وجد أخيرا منزلاً يأويه بعد أن أمضى خمس سنوات في مراكز إيواء الكلاب.

وتُرك الكلب الذي يسمى ماسون  ثماني سنوات من قبل أصحاب جدد محتملين آلاف المرات بعد التخلي عنه في عام 2019، حيث تم العثور عليه ضعيفًا جدًا وفي حالة لا يرثى لها، قبل إنقاذه وإعطائه فرصة ثانية في مركز إيواء هيلبراي بالقرب من تيلفورد، شروبشاير.

كلب بريطانيا غير المرغوب فيه
كلب بريطانيا غير المرغوب فيه

ومنذ تلك اللحظة، أمضى ماسون  أكثر من نصف حياته في مراكز الإيواء، في انتظار العثور على منزل جديد مليء بالحب والرعاية.

ومع نهاية الشهر الماضي، تم إعادة إطلاق حملة للعثور له على صاحب جديد، وهو ما لفت انتباه نجمة تلفزيون الواقع البريطاني جوردي شور فيكي باتيسون، والتي انضمت إلى الحملة في أوائل فبراير، واستغلت تواجد 5.5 مليون متابع لها على إنستجرام لتعرفهم بقصة الكلب.

ونتيجة التغطية الإعلامية، الكبيرة  انهالت المكالمات على  مراكز الإيواء من جميع أنحاء البلاد، وحتى من السويد.

وأكد هيلبراي الآن أن ماسون وجد أخيرًا المنزل الجديد المحب الذي يحتاجه بشدة بعد أن أمضى أكثر من 1800 يوم في مراكز الإيواء.

ونشر في بوست على فيسبوك قائلاً: “غادر فتانا المميز ماسون إلى منزل جديد بعد فترة طويلة هنا. وقد جاءنا صاحبه الجديد في زيارة للتعرف عليه، ونأمل أن يكونا سعداء معا.”

صدقًا أن الكلب هو أوفى صديق للإنسان، وهذا ماحدث عندما أنقذ كلب صديقه من الغرق في الولايات المتحدة الأمريكية.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع،مقطع فيديو يوضح قيام  كلب بإنقاذ صديقه، وذلك بعد سقوطه في بحيرة متجمدة.

وأوضح مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا رجل شرطة، ظهور الرجل وهو يسقط في بحيرة  متجمدة، في ولاية ميشيجان الأمريكية، وظل عالق بها لمدة 15 دقيقة.

وهرعة الشرطة إلى إحضار الأدوات اللازمة لإنقاذ ومساعدة الرجل، ولكن  الظروف  منعتهم من الوصول إليه.

وقام الكلب الذي كان برفقة صديقه بمساعدتهم وإرسال جهاز خاص لإنقاذ صديقه ليتمكن من الخروج من البحيرة.

موضوعات ذات صلة

كلبة كندية تثير دهشة كل من يراها (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى