فن

بـ أغنية الملوك.. أحمد سعد يشعل حفلته الأخيرة بالعلمين

أشعل الفنان أحمد سعد حفله الغنائي بمهرجان العلمين فى دورته الأولى بأغنية ” الملوك”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

بعد نجاح حفله الأخير في تونس، نشر الفنان سعد تعليقاً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

أحمد سعد 
أحمد سعد

أحمد سعد 

وأعرب سعد في تعليقه عن سعادته الكبيرة بنجاح الحفل الذي أحياه في تونس، وشكر الجمهور التونسي الحبيب على حبهم وتقديرهم لفنه.

وأشار سعد إلى أن عبارة “سعد كسب النهائي” كانت من أكثر العبارات التي تداولها الجمهور التونسي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أدلى به على حسابه الخاص.

وأضاف سعد أن هذا النجاح لم يكن ليحدث دون مساهمة الله أولاً، وثانياً بفضل حب الجمهور التونسي ودعمهم، مؤكداً أن هذا النجاح يحمل معه الكثير من المسؤولية والتحديات لتقديم المزيد من الأعمال الفنية المميزة.

وختم سعد تعليقه بشكر إدارة مهرجان قرطاج وكل من ساهم في التنظيم العظيم لهذا الحفل الناجح.

قدمت نقابة المهن الموسيقية والمهن المجاورة التونسية تكريما لـ الفنان أحمد ، أمس، ومنحه بطاقة انخراط شرفية في النقابة، وذلك على هامش سفره إلى تونس لإحياء حفلًا بمهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 57.

ونشرت الصفحة الرسمية للنقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة، صور التكريم بحضور النقيب ماهر الهمامي والفنان أنيس الخماسي، معلقة: استقبال الفنان المصري سعد، وفي حضور أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة، وفي كلمته لوسائل الإعلام، أعرب الفنان أحمد عن حبه واحترامه للشعب التونسي، وقد تم تكريمه وتسليمه بطاقة شرفية في النقابة.

وقال أحمد أثناء التكريم: دي هدية وقيمة قيمة غير عادية بالنسبة لي وشكرًا جدًا جدًا للنقيب وشكرًا للتونسيين ودعمكم وحبكم وووقفتكم معايا وإن شاء الله اقدملكم حاجات حلوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى