منوعات

بـ 46 ألف جنيه.. سعر صادم لـ تيشيرت محمد حماقي بحفل للجامعة الأمريكية

ظهر الفنان محمد حماقي بطلالة مختلفة، خلال حفله بـ مقر الجامعة الأمريكية في القاهرة بالتجمع الخامس، مساء السبت 17 يونيو.

سعر تيشرت حماقي

 

وتألق حماقي بإطلالة مثيرة للجدل حيث ارتدي تي شيرت، باللون الأسود، مطبوع عليه من الأمام خطوط بيضاء وأخرى بيج، تبدو من بعيد وكأنها سكاكين، ولكن عند التقريب ستجد أن الخطوط البيج ليست كما تبدو، وفهي كلمة Provenance، وتعني “الأصل”، ومن الخلف توجد طباعة على شكل يد دون إصبع “البنصر”.

وتبين أن التيشيرت يحمل توقيع العلامة التجارية RAF SIMONS، ويصل سعره إلى 506 دولار، أي ما يعادل 46 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضا.. أول تعليق من عامل البنزينة صاحب الصوت القوي بعد لقائه محمد حماقي

محمد حماقي
محمد حماقي

حفل محمد حماقي

حفلات عديدة يحييها النجم محمد حماقي والتي ينتظرها الآلاف من جمهوره وعشاقه، ومن المقرر أن يحيي محمد حماقي حفل غنائي في مدينة جدة بالسعودة والذي يقام على مسرح بنش مارك بطريق الملك عبد العزيز يوم 2 من شهر يونيو القادم.

واعلنت الشركة المنظمة عن طرح تذاكر الحفل، اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساء عبر إحدى المنصات المتخصصة فى بيع التذاكر أون لاين، للترويج للحفل.

يذكر أن محمد حماقي شارك ستار مؤخرا في إحياء زفاف “نبيلة” ابنة الفنان حميد الشاعري بحضور عدد كبير من نجوم الفن وأكثر من 2000 شخص من مختلف الجنسيات العربية.

محمد حماقي

محمد إبراهيم محمد الحماقي (مواليد 4 نوفمبر 1975 –)، والمعروف باسمه الفني محمد حماقي، وهو مغني مصري، وأحد المغنيين على الساحة الغنائية العربية.[1] وهو أول فنان مصري يمثل أحد أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس: أحلى صوت بنسخته العربية في الموسم الرابع والخامس، والذي عُرض على قنوات إم بي سي. وهو أيضا عضو في لجنه تحكيم ذا فويس كيدز: أحلى صوت في موسمه الثالث، والذي عُرض أيضا على قنوات إم بي سي.

وقدم العديد من الأغاني التي حققت شهرة عالية، وهطف قلوب الكثير من الفتايات والشباب، وتميز بأغانيه الرومانسية التي خطف قلوب جيل كامل.

 

أول تعليق من عامل البنزينة صاحب الصوت القوي بعد لقائه محمد حماقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى