بيزنس

بفائدة منخفضة..البنك الأهلي يطرح مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل

بفائدة منخفضة..طرح البنك الأهلي المصري، مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل بسعر فائدة 5%- 7% متناقص، وذلك في إطار حرص البنك على دعم جهود الدولة المصرية في توفير سكن ملائم للمواطنين بأسعار مناسبة.

بفائدة منخفضة

وتشمل شروط المبادرة، أن يكون الدخل الشهري للمواطن المتقدم لا يتجاوز 45 ألف جنيه، وأن لا يقل سنه عن 21 عامًا في تاريخ منح التمويل، ولا يتعدى 60 عامًا في تاريخ انتهاء التمويل، أو سن بلوغ المعاش للموظفين الأقرب.

كما يجب ألا يكون المتقدم قد سبق له الحصول على تمويل عقاري من أي جهة أخرى، وأن تكون مدة العمل 6 أشهر للموظفين بالقطاع الخاص والحكومي، و12 شهرا لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

وتصل قيمة التمويل العقاري إلى 80% من إجمالي سعر الوحدة، وتتراوح مدة القرض بين 5 سنوات و20 سنة.

وتشمل مميزات المبادرة، أن مصاريف فتح الحساب مجانا، ومصاريف الاستعلام الائتماني مجانا، ووثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلي.

ويأتي طرح هذه المبادرة في إطار حرص البنك الأهلي المصري على دعم جهود الدولة المصرية في توفير سكن ملائم للمواطنين بأسعار مناسبة، وذلك في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

وكان البنك قد أصدر شهادتي ادخار جديدتين بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات، وذلك تلبية لرغبات العملاء في توجيه مدخراتهم من العملات الأجنبية للاستفادة من الفرص الاستثمارية بمصر، من خلال ادخارها في وعاء ادخاري بعائد مميز يحافظ على تلك المدخرات وتنميتها ومنح العملاء المرونة اللازمة لإدارة مدخراتهم وعوائدها، اضافة الى منح قروض شخصية بالجنيه المصري للمصريين العاملين بالخارج بضمان مرتباتهم،

وأوضح البنك أن الشهادات الجديدة تتمتع بالعديد من المزايا، أبرزها:

  • عائد مرتفع يصل إلى 9% للشهادة ذات الأجل 3 سنوات
  • مرونة في السحب والإضافة
  • إمكانية الحصول على قرض بضمان الشهادة
  • إمكانية التحويل إلى الجنيه المصري

وأعرب البنك عن ثقته في أن الشهادات الجديدة ستلاقي إقبالا كبيرا من العملاء، لما تقدمه من عائد مميز ومزايا متنوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى