حوادث

بقيمة 415 مليون جنيه.. الداخلية تعلن إحباط ترويج حشيش وكبتاجون

نجحت الأجهزة الأمنية في توجيه ضربة حاسمة لتجار المخدرات، حيث تمكنت من ضبط كميات كبيرة من الأقراص والمواد المخدرة في محافظتي القليوبية والإسماعيلية، قدرت قيمتها المالية بحوالي 415 مليون جنيه.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية نشاط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة تضم ثلاثة عناصر تخصصوا في جلب المواد المخدرة بالتعاون مع أحد العناصر خارج البلاد.

قاموا بإعادة تدوير مخدر الحشيش لزيادة كمياته والاتجار بعقاري الكبتاجون والترامادول بكميات كبيرة، ومحاولة تهريبها خارج البلاد، مستخدمين مناطق في قسم شرطة ثان العبور بالقليوبية ومركزي شرطة فايد والقصاصين بالإسماعيلية كمواقع لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية بالتنسيق مع مديريات أمن القليوبية والإسماعيلية، تم استهداف العناصر وضبطهم وبحوزتهم 100 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 6.55 مليون قرص مخدر لعقار الكبتاجون، 750 ألف قرص مخدر لعقار الترامادول، بالإضافة إلى الأدوات والمعدات المستخدمة في إعادة تدوير الحشيش.

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بقرابة 415 مليون جنيه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين.

يأتي ذلك في إطار النجاحات المتواصلة لأجهزة وزارة الداخلية في مواجهة الجريمة بجميع أشكالها والتصدي الحاسم لتجار المخدرات، حمايةً للمجتمع وخاصة النشء من الوقوع في براثن الإدمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى