منوعات

بلدان ومدن مناسبة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.. تناسب جميع الأذواق

كتبت- ندى سعفان 

يمكننا الذهاب للعديد من البلدان لقضاء إجازة معينة في أيام عيد الفطر المبارك حيث أنه يوجد العديد من الوجهات السياحية التي يمكننا زيارتها والاستمتاع بها في إجازة عيد الفطر. وهناك بلدان خارج مصر من الممكن الذهاب إليها وهناك مدن رائعة داخل مصر يمكننا زيارتها.

اقرأ المزيد:

صاحب جروب “سكن”: هدفي نشر كل ما هو لطيف ومد الناس بالطاقة الإيجابية

المدن الداخلية التي يمكننا زيارتها داخل مصر:

1- مدينة شرم الشيخ

 

شرم الشيخ تعتبر من أهم المدن التي يقصدها جميع الناس من جميع البلدان بسبب موقعها الجميل ولأنها تعتبر مركزا للاحتفالات وتعتبر مدينة شرم الشيخ من أفضل الأماكن التي يمكننا ممارسة العديد من الرياضات بها مثل رياضة الغوص والرياضات المائية الأخرى وأيضا يجب عليكم زيارة خليج نعمة وذلك بسبب وجود المتاجر الثقافية .

2- الغردقة:

مدينة الغردقة تتمتع بوجود أنقى الشواطئ ذات الألوان الفيروزية الرائعة والأسماك الملونة والشعاب المرجانية وهذه المناظر الخلابة تساعدك على الاسترخاء . وأيضا يوجد بها أروع الأنشطة التي يمكنك ممارستها مثل السباحة والغوص ورياضة ركوب الأمواج وصيد الأسماك والاستمتاع بزيارة الاماكن السياحية هناك وأيضا الذهاب إلى رحلات السفاري.

3- الإسكندرية

مدينة الأسكندرية بشواطئها المطلة على البحر تعتبر أفضل خيار لتقضية إجازة العيد بداخلها وتتميز الإسكندرية بأجوائها الرائعة طوال العام والاحتفالات التي تقوم على الشواطئ ويوجد بها العديد من الأماكن السياحية المميزة التي يمكننا زيارتها في مناسبة كتلك مثل قلعة قايتباي او مكتبة الإسكندرية ومن الممكن أيضا حضور الحفلات الغنائية والذهاب للتسوق والتنزه في شوارع الإسكندرية.

بلدان خارج مصر يمكننا زيارتها لقضاء إجازة عيد الفطر: 

1- زيارة الكعبة المكرمة

تعتبر مكة المكرمة من الأماكن المقدسة التي نستطيع زيارتها في إجازة عيد الفطر المبارك حيث أنها مكان جميل ذو ثقافة عريقة وأيضا لمكة المكرمة مكانة دينية كبيرة وتعتبر المكان الأمثل لتقضية إجازة عيد الفطر المبارك حيث يمكننا الاستمتاع بتاريخها وثقافتها وتقاليدها الإسلامية وهناك في مكة المكرمة تحدث العديد من الاحتفالات الروحانية احتفالا بعيد الفطر المبارك.

2- جزر المالديف

لا يوجد مكان أفضل من جزر المالديف للاستمتاع بإجازة عيد الفطر المبارك حيث الشواطئ المشمسة والأجواء الجميلة وخاصة جزيرة الفردوس ويعتبر عيد الفطر المبارك في جزر المالديف له احتفالات خاصة ومبهجة وتعتبر الشواطئ والبحار والشعاب المرجانية ذات الألوان المبهجة من أجمل الأشياء التي من الممكن أن نستمتع بها في إجازة عيد الفطر.

 

موضوعات ذات صلة:

صاحب جروب “سكن”: هدفي نشر كل ما هو لطيف ومد الناس بالطاقة الإيجابية 

الملابس المناسبة لشهر رمضان المبارك.. إطلالات ملائمة للعمل والخروج 

هيثم نبيل ينتهي من تلحين أغاني مسلسل دايما عامر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى