سيارات

بلمسات كربونية خضراء بورشه 911 توربو S في اطلالة جديدة

عززت السيارة بورشه 911 من تواجدها بين محبي عالم السيارات، وعشاق العلامة التجارية الخاصة بحصان بورشه الشهير، حيث تعد واحدة من ابرز الطرازات العريقة الخاصة بعملاق صناعة السيارات الألمانية، والتي تتوالى باصدارات اخرى من تلك الايقونة المميزة.

ومن بين اصدارات عائلة بورشه هي النسخة 911 توربو S، والتي ظهرت في اطلالة خارجية تخطف الانظار، بعد أن قامت شركة TOP CAR بوضع لمساتها الفريدة للسيارة، لتظهر بعد ذلك بتصميم رياضي يعتمد على الياف الكربون مع اللون الاخضر، وهي التقنية التي استخدمتها الكثير من شركات السيارات عبر نسج مواد مختلفة وخيوط قابلة للتصبغ وتكوينها مع الياف الكربون.

بلمسات كربونية خضراء “بورشه 911 توربو S”
اعتمدت السيارة بورشه 911 توربو S المعدلة على جنوط رياضية من الالومنيوم بلغ قياسها 20 بوصة، مع تصميم هندسي متعدد الاضلاع للناحية الأمامية والخلفية، بالاضافة إلى غطاء محرك رياضي معاد تصميمة.

بلمسات كربونية خضراء “بورشه 911 توربو S”
كما دعمت السيارة بورشه 911 توربو S بمشتتات للهواء مع صادم أمامية مطور، وحزمة من الفتحات الهوائية والتي تعزز من قدرات السيارة في التعامل مع الحركة الديناميكية، ومنظومة عادم ثنائية، ومصد خلفي رياضي.

لم تجرى TOP CAR أي تعديلات فنية للسيارة حيث اعتمد على قدرات محرك مزدوج سعة 3800 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 641 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 800 نيوتن/متر، أما عن السرعة القصوى للسيارة فتصل إلى 330 كيلومتر في الساعة، مع امكانية التسارع والانطلاق من نقطة السكون 0 وصولًا لسرعة 100 كم/ساعة في مدة زمنية تستغرق 2.7 ثانية فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى