كورة

بليه في خطر.. نيمار يقترب من تحطيم رقم هداف البرازيل

حقق نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إنجازًا جديدا في مسيرته الدولية مع منتخب البرازيل، بعدما سجل هدفا للمنتخب بلاده، وساهم في فوز عريض على تونس بنتيجة (5-1) في مباراة ودية، مساء الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء.

يسعدنا متابعتكم لنا على صفحة تليفزيون الحكاية على موقع فيسبوك من هــــــــــنــــــــــا

دائماً ما يضم منتخب البرازيل أو راقصي السامبا أفضل لاعبي العالم علي مر العصور، دائماً ما يقدم لاعبي السامبا المتعة والاداء الجميل، وحالياً لدينا نيمار أحد أفضل اللاعبين في العالم واللاعب الأبرز في المنتخب البرازيلي.

ويهدد نيمار عرش بيليه الهداف التاريخي لمنتخب السامبا حيث يبعد عنه بهدفين فقط، وربما هط مسألة وقت ويتربع نيمار علي العرش ويتراجع بيليه للمركز الثاني، وفي الآتي نستعرض قائمة هدافي منتخب البرازيل عبر التاريخ :

1- بيليه 77 هدف
2- نيمار 75 هدف
3- رونالدو 62 هدف
4- روماريو 55 هدف
5- زيكو 48 هدف
6- بيبيتو 40 هدف
7- ريڤالدو 35 هدف
8- جيرزينيو 35 هدف
9- رونالدينيو 33 هدف
10- توستاو 32 هدف

وبدأ نيمار صاحب ال 30 عام مسيرته الدولية في عام 2010 مع منتخب السامبا وكانت أولي مبارياته أمام منتخب أمريكا وفازت البرازيل بنتيجة 1-0 من توقيع نيمار لتبدأ رحلة اللاعب الموهوب المستمرة حتي اليوم.

وينتظر نيمار المباراة القادمة له مع منتخب البرازيل بشغف كبير حتي يتمكن من تخطي بيليه ويصبح هو الهداف التاريخي للمنتخب، ويذكر أن أولي مباريات البرازيل ستكون في كأس العالم امام صربيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى