حوادث

بمشاركة الأم والخالة.. حكاية مقتل الطالبة رانيا العبادي على يد والدها بسبب تدني درجاتها

حكاية مقتل الطالبة رانيا العبادي على يد والدها

تجرّد من أبوته واستغل فحولته لينهال على الابنة بالضرب المبرح، بسبب تدني درجاتها في إحدى الامتحانات المقررة عليها، والد الطالبة رانيا العبادي ضحية العنف الأسري تحوّل إلى مجرم قاتل لا تعرف الرحمة طريقا إلى قلبه، لارتكاب تلك الجريمة المروعة التي هزّت المجتمع الاردني خلال الساعات الماضية.

قُتلت رانيا العبادي على يد والدها وبمساعدة الأم والخالة، والسبب الذي ارهق الجميع على استيعابه، وهو حصولها على درجات أقل من المتوقع بأحد الاختبارات الجامعية.

مقتل رانيا العبادي يهز الأردن

هزت واقعة مقتل رانيا العبادي الشارع الأردني، وتسبب انتفاضة الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي في حسم الأمر من قِيل المدعي العام للجنايات الكبرى، الذي وجّه تهمة القتل المرتبط بتعذيب للأب، مع إصدر قرار بإيداعه في مركز الإصلاح والتأهيل لمدة 15 يومًا على ذمة القضية وهي قابلة للتجديد.

درست رانيا العبادي بالسنة الدراسية الأولى بالجامعة، التي التحقت بها من خلال منحة دراسية، وفي يوم الجريمة كان والدها قد عرف أن ابنته حصلت على معدل علامات متدنية قد تجعلها تخسر تلك المنحة.

وتصدرت جريمة مقتل رانيا العبادي مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية والعربية، مع مطالبات بتشديد العقوبات الواقعة على كلا من الأب والأم والخالة الذين نهشوا جسد الصغيرة دون وجود حتى أي سبب منطقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى