فن

بمناسبة عيد الأضحى.. عمرو دياب يطرح أحدث أغانيه “خلص على قلبي”

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قام النجم عمرو دياب بطرح أحدث أغنياته بعنوان “خلص على قلبي”، وذلك ليضيف عملًا جديدًا إلى قائمة أعماله الفنية الناجحة.

بمناسبة عيد الأضحى
بمناسبة عيد الأضحى

وتتميز الأغنية بكلمات من تأليف محمد البوغة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكساج وماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

وعلى صعيد آخر، تحدث مقدم برنامج “غرفة الموسيقى” على راديو CBN البرازيلي، جواو مارسيللو João Marcello Boscoli، عن مسيرة الفنان عمرو دياب في حلقة خاصة عنه.

وأشار مارسيللو إلى أن نوعية الموسيقى التي يقدمها عمرو دياب تتميز بكونها مزيجًا من الموسيقى المصرية وموسيقى البوب، ووصف الفنان المصري بأنه الأب الروحي وعراب موسيقى البحر المتوسط.

وفي نفس الحلقة، تم التطرق إلى الأشكال الموسيقية التي قدمها عمرو دياب في مسيرته الفنية، والتي تجسدت في مزج الكلمات والألحان المصرية بالتوزيعات الموسيقية العالمية المتطورة، مما ساعد في نقل الثقافة المصرية إلى العالم.

وتحدث مقدم الحلقة أيضًا عن الجوائز التي حصل عليها عمرو دياب، بما في ذلك جائزة الموسيقى العالمية “وورلد ميوزيك أوورد” التي حصدها الهضبة أربع مرات، وهو الرقم القياسي الذي لم يحققه أي فنان عربي أو شرق أوسطي من قبل.

وفي وقت سابق، شوق الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره بعد أن كشف عن عمل غنائي جديد بعنوان أنا آسف يا أمي بالتزامن مع موسم عيد الأضحى 2023.

وذلك بعد النجاح الذي حققه بعد طرح فيلمه رهبة مؤخرًا في جميع السينمات بمصر والوطن العربي.

ونشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو ليعلن من خلاله على طرحه عمل غنائي جديد ومن المقرر طرحه يوم 29 يونيو الجاري، إذ علق: استنوا المفاجأة الجديدة تاني يوم العيد يوم 29 يونيو علي اليوتيوب، I’m sorry mama أنا آسف يا أمي.

أحمد الفيشاوي

افتتح اليوم الخميس الفنان أحمد الفيشاوى والمنتج أيمن يوسف فيلمهما الجديد “رهبه” بمدينة جدة السعودية وكذلك بالمدينة المنورة، وعدد أخر من مدن الممكلة، وسط حضور عدد كبير من مشاهير ونجوم المجتمع السعودى، ولاقى الفيلم حضور جماهيرى كبير، واستحسان الجمهور السعودى.

وأقامت الشركة الموزعة للفيلم بالسعودية حفل افتتاح وتورتة مطبوع عليها أفيش الفيلم، للإعلان عن إنطلاق عرضه بالمملكة وعدد كبير من دول الخليج.

وسافر الاثنين الماضى الفنان أحمد الفيشاوى والمنتج أيمن يوسف إلى الأراضى السعودية، للإحتفال بطرح أحدث أعمالهما السينمائية “رهبه”، هناك، حيث بدأ طرحه بالمملكة بدءا من اليوم الخميس، وذلك بعدما بدأ عرضه بالسينمات المصرية بدءا من 24 مايو الماضى.

وتدور أحداث الفيلم حول مجرم يدعى “سيد رهبه”، يخشاه الجميع حتى يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب، ليصبح خائفا من الجميع.

 

 

 

 

ويشارك فى بطولة فيلم “رهبه”، بجانب أحمد الفيشاوى ونسرين أمين مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ثراء جبيل وسما إبراهيم والفنان السعودى محمد القس ومحمود البزاوى ومصطفى غريب وإسماعيل فرغلى وعبد الرحمن ظاظا وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام، وإشراف عام دكتور يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى