كورةهام

بهدف شريف.. الأهلي يفوز علي البنك الأهلي ويتصدر الدوري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بهدف نظيف على البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

 سجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة.

 بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط.

  قدم الأهلي مباراة قوية ونجح في ضرب التكتلات الدفاعية للمنافس، الذي تراجع بكامل خطوطه حتى اهتزت شباكه، ليتخلى نسبيًّا عن دفاعه، في مباراة ممتعة وحافلة بالإثارة والمحاولات الهجومية.

تشكيل الأهلي للمباراة مكون من: علي لطفي ومحمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

ويجلس على مقاعد البدلاء: مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، محمود عبد المنعم كهربا، حسام حسن، محمد شريف، حسين الشحات، كريم فؤاد، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

تشكيل البنك الأهلي: محمود الزنفلي، وأحمد ياسين، ومحمود سيد، وعاصم صلاح، وأمير مدحت ، ومحمد فتحي، وأحمد سعيد، ومحمد بسيوني، و محمد هلال، اسحاق يعقوبو، وفادي فريد 

وعلى مقاعد البدلاء: أحمد العش، ومحمود قاعود، وأحمد السعدني، ومحمد لعبة، ومعروف يوسف، وموسى دياورا، وأسامة إبراهيم، ومحمد عيسى، وأسامة فيصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى