كورة

بوادر أزمة في باريس| ميسي غاضب ويرفض المصافحة.. وبوكيتينو يبرر تغيره

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا صعبا على ضيفه ليون 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما،مساء الأحد، في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفتتح البرازيلي لوكاس باكيتا التسجيل لليون في الدقيقة 54، ليدرك مواطنه نيمار النتيجة لسان جيرمان من ركلة جزاء في الدقيقة 66، قبل أن يخطف البديل الأرجنتيني ماورو إكاردي هدف الفوز للفريق الباريسي في الدقيقة 90+3.

وعزز سان جيرمان صدارته للترتيب برصيد 18 نقطة من الفوز في6 مباريات متتالية.

وشهدت المباراة خروج الارجنتيني ليونيل ميسي، الذي بدا مذهولا في الدقيقة 75 ، لبشارك بدلا من أشرف حكيمي .

ورفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مصافحة مواطنه ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، خلال خروجه من الملعب.

 

ووفقا لوكالة الانباء الفرنسية(أ ف ب)، بعد خروج ميسي من أرض الملعب توجه بوكيتينو لمصافحته، إلا أن ميسي رفض مد يده، وتلفظ ببعض الكلمات معبرا عن اعتراضه على استبداله فيما يبدو.

يذكر أن ليونيل ميسي صاحب 34 عاما خاض أول مباراة له على ملعب “حديقة الأمراء” بقميص باريس سان جيرمان، لكنها الثالثة له في الدوري الفرنسي إضافة إلى مباراة ضمن دوري أبطال أوروبا، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق برشلونة.

‏‎ولم يتمكن قائد ‎منتخب الأرجنتين من التسجيل أو الصناعة في مبارياته الـ3 مع باريس سان جيرمان حتى الآن، بواقع 190 دقيقة لعب.

و دافع المدير الفني لباريس سان جرمان ماوريسيو بوكيتينو عن قراره باستبدال ميسي قائلا: ” المدربين موجودون لاتخاذ القرارات، الجميع يعلم أننا نمتلك لاعبين عظاما. لدينا قائمة ثرية جدا من 35 لاعبا. إذن علينا الاختيار”.

وواصل بوكيتينو : ” علينا أن نتخذ القرارات أثناء المباراة، أحيانا تكون هذه القرارات فعالة وأحيانا لا، لكن لهذا السبب نحن موجودون أمام مقعد البدلاء نفكر فيما يجب أن نفعل، هذه القرارات عليك اتخاذها سواء كانت الأمور جيدة أم لا، وسواء أحببتها أم لا”

وتابع بوكيتينو، ” نحن في فترة صعبة لأننا بحاجة إلى التطور بأفضل طريقة ممكنة ، مع عدم وجود الكثير من الوقت للعمل”.

وأضاف ” أنا سعيد جدًا ومسرور جدًا بالجهد والشخصية التي أظهرناها بعد استقبال الهدف في الشوط الثاني، أعتقد أنه كان هناك الكثير من الأشياء الجيدة، بالطبع أنا سعيد بالجهود التي بذلوها لمحاولة الارتباط بين بعضهم البعض بهذه السرعة بعد أن لم يكن لديهم وقت للعمل”

وأتم ” إنهم في مكان جيد جدًا للتعرف على بعضهم البعض وإنشاء الروابط، أنا سعيد جدًا لأن اليوم كان حقًا انتصارًا جيدًا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى