كورةهام

بيج رامي ينفي إعتزاله كمال الأجسام بعد خسارة مستر أولمبيا

تحدث اللاعب المصري بيج رامي بعدما حصل على المركز الخامس خلال مشاركته في منافسات الوزن المفتوح ببطولة مستر أولمبيا 2022، المقامة حاليًا في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

قال بيج رامي عبر فيديو حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”: “أبارك للبطل الإيراني هادي شوبان، الذي حقق الفوز بالبطولة، أبارك أيضًا لجميع المحترفين الذين شاركوا في البطولة، نحن قدمنا أداء جيد وكان هناك تنافسية كبيرة بيننا”.

وأضاف: “مررت بتجارب كثيرة على مدار الحياة، وحققت الفوز في مرات كثيرة، وأيضًا تلقيت الهزيمة، في عام 2018 خسرت في هذه البطولة وحصدت المركز السادس، والجميع قال أنني لن أستطيع تحقيق بطولات وتقديم أداء جيد بعد هذه الهزيمة”.

وتابع رامي : “لست مسؤولاً عن نفسي فقط، ولكن أيضًا مسؤول عن بلد كبيرة مثل مصر وشعب وجمهور كبير يثق بي، لابد أن أتقبل الفوز والخسارة لأن هذه رياضة، أقول للجميع أنا لست ميتًا بل مازال لدي القدرة على استكمال المسيرة وتحقيق البطولات”.

وواصل: “سأعود مرة أخرى لتحقيق هذا اللقب، الخسارة ليست نهاية العالم بل أستطيع أن أعود وأحقق بطولات مرة أخرى، سأبدأ الاستعداد من اليوم لتحقيق البطولة في العام القادم، لأن لدي إرادة وشغف كبير لتحقيق الكثير”.

وأكد: “أفتخر كثيرًا بما حققته، هذا جاء بفضل من الله ثم دعم الشعب المصري، أنتظر أن أقدم نتائج جيدة في الفترة القادمة ورفع علم المنتخب المصري، سأظل موجودًا لكي أحقق أحلام الشعب المصري”.

وأردف: “أتقبل الانتقاد من أي شخص وليس لدي أي مشكلة سوى الخوض في الأعراض، أسامح الجميع على أي شئ وأتمنى التوفيق لهم، ما تعلمناه هو أن نستطيع التسامح، لن أستطيع استكمال مسيرتي بدون دعم الشعب ووقوفه بجواري”.

واختتم: “أنتظر الدعم من جميع أبناء الوطن العربي، لابد أن أعود بقوة وبأداء أفضل من السابق، وأن أستطيع إسعاد الوطن العربي، أتمنى أن يعود جميع من شارك في البطولة ولم يحالفه التوفيق أقوى في العام القادم، الجميع يتكاتف لكي يحقق حلم الوطن العربي”.

وقدم بيج رامي أداء مميز في التحكيم السري وعرض الجمهور والعرض الفردي أيضا، في ظل منافسة قوية وصعبة مع أبطال كمال الأجسام.

وتعد بطولة مستر اولمبيا أشهر البطولات لكمال الأجسام على مستوى العالم، ونجح المصري بيج رامي في تحقيق لقبي النسختين الماضيتين 2020 و 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى