كورة

بيراميدز يغرم شريف إكرامي 100ألف جنية بسبب تهنئة الأهلي باللقب الإفريقي

قال الإعلامي إبراهيم فايق ، أن إدارة نادي بيراميدز قرر توقيع مالية على شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، بسبب تهنئته للنادي الأهلي لفوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة.

وقال فايق عبر برنامجه الذي يبث علي فضائية” أون تايم سبورت”، إن إدارة بيراميدز وقعت غرامة 100ألف جنية علي شريف إكرامي بسبب تهنئة الأهلي علي تويتر .

وكان شريف إكىامي قد كتب عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، “‏مبروك للنادي الاهلي و لجماهيره العظيمة البطولة الافريقية العاشرة،انجاز كبير لجيل محترم من اللاعبين فرض نفسه واثبت ذاته كامتداد لاجيال كتبت تاريخ كبير،دائماً و ابدا يبقي الاهلي سبب رئيسي في اسعاد الملايين، الف مبروك لأبطال افريقيا ”

وتوج الفريف الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب «مركب محمد الخامس» بالمغرب‎.
ونجح الأهلي في تعزيز رقمه القياسي للتتويج بلقب دوري الأبطال، في عشر مناسبات مختلفة، بعد أن حقق اللقب الإفريقي في أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى