بيزنس

شقق مشروع لؤلؤة.. الإسكان تحدد موعد القرعة العلنية لتخصيص

تعقد وزارة الإسكان ممثلة في الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023، القرعة العلنية لتخصيص شقق مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان.

شقق مشروع لؤلؤة

وتبدأ مساحات الوحدات السكنية المطروحة في مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان من 95 مترًا مربعًا وحتى 155 مترًا مربعًا، شاملة الجراج، وتتميز بتصميمات حديثة وإطلالات خلابة.

ويقدم المشروع تسهيلات في السداد تصل إلى 10 سنوات، مع تسليم الوحدات السكنية في يوليو 2024. كما يوفر المشروع إمكانية السداد بالكامل (كاش) مع خصم 20% من ثمن الوحدة السكنية.

وسيتم إجراء القرعة العلنية للوحدات السكنية بين المتقدمين الساعة 12 ظهرًا، طبقًا للبيان الوارد بكراسة الشروط لكل مشروع، وذلك بنادي العلميين أمام مقر الهيئة الرئيسي (3) ش سمير عبد الرؤوف – امتداد مكرم عبيد – م. نصر.

وأوضحت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان أن الوحدات السكنية سيتم تخصيصها بنظام القرعة العلنية، وتعتبر نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها أو الاعتراض عليها.

وأضافت الهيئة أنه يجب على المتقدمين للقرعة العلنية تقديم الإقرار المرفق بالكراسة من صاحب الشأن شخصيًا أو بتوكيل موثق بالشهر العقاري.

ولفتت الهيئة إلى أنه يجب عند ملء بيانات طلب التقدم لدخول القرعة العلنية أن يذكر مساحة الوحدة السكنية التي يرغب في دخول القرعة عليها.

وأكدت الهيئة أن لكل وحدة سكنية مسطح تابع لها بجراج العمارة قدره ٢٢م٢ لانتظار سيارة واحدة ويتم التعاقد عليها ضمن عقد الوحدة السكنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى