بيزنس

قبل دخول شهر رمضان..كيف تحصل على تمويل لإحتياجاتك بـ 3 ملايين جنيه بدون ضامن من البنوك

تسعى البنوك وفقا لتعليمات البنك المركزي المصري؛ لتقديم خدمات مصرفية مبتكرة للعملاء بالتوازي مع تقديم خدمات تيسر عليهم و تساهم في تلبية إحتياجاتهم خصوصا في أوقات الذورة و تقليل الزحام داخل الفروع البنكية للقيام بأي معاملات بنكية.

الحصول على التمويل

وتقدم البنوك المصرية البالغ عددها 38 بنكا حكوميا خدمات استثمار المدخرات والتي توفر عوائد نتيجة استغلال تلك الأموال في منتجات مثل الشهادات أو الودائع البنكية، بالإضافة للحصول على تمويل مناسب للأفراد أو الشركات من خلال القروض أو التسهيلات الإئتمانية.

ويقوم البنك الأهلي المصري ضمن أحد أهم البنوك الحكومية بتقديم تمويل لشراء الاحتياجات الضرورية للعاملين بالهيئات الحكومية و هيئات القطاع العام و الأعمال العام بضمان تحويل المرتب .


حدود التمويل

يصل حدود التمويل لـ 2.5 مليون جنيه بضمان تحويل المرتب أو 3 ملايين جنيه بضمان مكافأة نهاية الخدمة و بعائد فائدة تنافسي و فترة سداد تصل لـ 12 سنة وبدون ضامن.

مزايا التمويل

يحصل المقترض على ميزة التأمين على الحياة وضد العجز الكلي مجانا طوال مدة القرض.


شروط التمويل

ألا يقل عمر المقترض عن 21 عاما ولا يجاوز 60 عاما بنهاية فترة القرض و خطاب تعهد من جهة العمل بتحويل قسط المرتب و مفردات مرتب موضح به تاريخ التعيين وصورة بطاقة الرقم القومي الساري.

العمولات و الرسوم

المصاريف الإدارية 2 % من مبلغ التمويل تدفع مرة واحدة مقدماً بحد أدنى 250 جنيه حال سداد التمويل على 7 سنوات و3% بحد ادنى 250جم حال سداد التمويل لفترة أكثر من 7 سنوات.

عمولـة السـداد المعجل للتمويـل 5 %مـن المبلـغ المدفـوع حـال السـداد النقـدي ، 10 %حـال السـداد بـأي وسـيلة دفـع أخـرى.

غرامة تأخير سداد القسط: 20 جم شهريا + 2 %من المبلغ المستحق و لم يدفع.

موضوعات ذات صلة :

الرقابة المكتبية على البنوك..خطوات ” المركزي” لدعم العملاء وتقليل المخاطر

البنك المركزي يعلن مواعيد عمل البنوك في رمضان ..تعرف عليها

لدعم المشروعات الصناعية.. خطوات الحصول على تمويل من البنوك (تفاصيل)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى