حوادث

تأجيل الحكم على سائق توك توك متحرش الأطفال بالمطرية

أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، قرار تأجيل محاكمة سائق توك توك هتك عرض صغير، بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة، لجلسة 4 أكتوبر.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 444 لسنة 2024 جنايات المطرية والمقيدة برقم 1452 لسنة 2024 كلي شرق القاهرة، أن جهات التحقيق تتهم السيد محمدي.م.م، أنه في يوم 13 يناير عام 2024، بدائرة قسم شرطة المطرية بمحافظة القاهرة، خطف بالتحايل المجني عليه الطفل الصغير حسام.أ.

واستغل حداثة عهده فاستدرجه لمناطق عدة إثر إتيانه حيلة انطلت عليه مبعدًا إياه عن أعين ذويه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان، هتك عرض المجني عليه سالف الذكر بالقوة.

شهادة الأب والد المجني عليه

وشهد أحمد.ح، بأن المجني عليه – نجله – أنبأه بتصادفه مع المتهم بالطريق العام فاستدرجه لأماكن عدة مبعده عن أعين ذويه، وباغته قاصدًا هتك عرضه.

واقعة أخرى

نجح رجال الأمن بوزارة الداخلية من القبض على طالب بالدقهلية زعم قدرته على تسريب أسئلة إمتحانات الثانوية العامة من خلال إدارته جروب عبر تطبيق واتس آب.

القبض على أدمن جروب زعم تسريب أسئلة الامتحانات في الدقهلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على إحدى المجموعات على تطبيق واتس آب؛ بشأن ادعاء القائم على إدارتها بنشر مُشاركات تتضمن صور أوراق لأسئلة الامتحانات والإجابات الخاصة بها في أثناء انعقاد لجان الامتحانات.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى