كورة

تأجيل مباراة الأهلي ومورويرك النمساوي الودية

أعلن نادي مورويرك النمساوي تأجيل مباراته الودية أمام النادي الأهلي، والتي كان مقررًا لها غدًا الأربعاء، على هامش معسكر المارد الأحمر الخارجي في النمسا.

“ثنائي الأهلي” يخضع لفحص طبي تحت إشراف الخبير النمساوي

تأجيل مباراة الأهلي ومورويرك النمساوي الودية

وعلق النادي النمساوي في بيانه الرسمي الذي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “المباراة الودية أمام الأهلي تم تأجيلها !! لسوء الحظ، بلغنا للتو أن مباراة الأهلي لا يمكن أن تجري غدا، حيث أن شريك المباراة الودية لديه حاليًا الكثير من اللاعبين الذين تعرضوا للإصابات، وبالطبع لا يريد المخاطرة بأي شيء في المعسكر التدريبي”.

وأضاف: “نظرًا لأن لدينا أيضًا مباراة مهمة في بطولة الدوري في فيينا يوم السبت الموافق الثاني من سبتمبر.. سنبلغكم بالطبع فورًا عندما نجد موعدًا جديدًا للمباراة”.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي من المقرر أن يخوض مباراتين وديتين في النمسا خلال معسكره الحالي هناك.

وكان من المفترض أن تقام اليوم الأربعاء، أولى مباريات الأهلي في معسكره بالنمسا أمام ماورفيرك الناشط في الدرجة الثالثة في تمام الساعة السابعة بتوقيت “القاهرة”.

“ثنائي الأهلي” يخضع لفحص طبي تحت إشراف الخبير النمساوي

توجه ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  أكرم توفيق وكريم فؤاد،  صباح اليوم الأربعاء إلى أحد المراكز؛ لإجراء الفحص الطبي لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة لهما في وقت سابق.

ويخضع أكرم توفيق وكريم فؤاد للفحص الطبي للاطمئنان على حالتهما، بعدما نفذ الثنائي برنامجا علاجيا وتأهيليا طوال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما في الموسم الماضي، وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.
وأجرى كريم فؤاد وأكرم توفيق جراحة الرباط الصليبي في النمسا تحت إشراف كريستيان فينك، وقام اللاعبان بالتوجه للطبيب مرة أخرى اليوم لإجراء عدة فحوصات طبية.
وينتظم الفريق في معسكر مغلقً في النمسا بدءًا من اليوم 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى