فنهام

من “نصرته لـغـ.ـزة” لإعلان “افرح يا نايم”.. تامر حسني في مرمى النيران بسبب إعلانه لإحدى شركات المقاطعة

نشبت حالة من الغضب الجماهيري الكبير ضد الفنان تامر حسني نتيجة لمشاركته أغنية بعنوان ” افرح يا نايم” فى إعلان لإحدى منتجات شركات المقاطعة، مما أثار غضب الجمهور.

حيث فاجيء “حسني” الجمهور، بتناقضه من أكبر داعمي القضية الفلسطينة إلى مشاركته في إعلان لإحدى منتجات شركات المقاطعة مما جعلهم يشعرون بخيبة الأمل.

وفي هذا الصدد، يوفيكم موقع “الحكاية” بتفاصيل دعم الفنان “تامر حسني” للقضية في أكثر من صورة وتوصيته لجمهوره بالدعاء الدائم لهم.

دعم “تامر حسني”، القضية الفلسطينية بأكثر من شكل بمشاركته للصور والفيديوهات لنقل أحداث الإحتلال، وبشكل اخر شارك منشور على احدى “منصات التواصل الاجتماعي” موصيًا جمهوره، بالتبرع لجمعية “الهلال الأحمر” ولو بمبلغ بسيط لاخواتنا في غزة.

 

وفي صورة أخرى، شارك “جمعية الهلال الأحمر” في تعبئة شنط التبرعات المكونة من أطعمة ومشروبات وشنط إسعافات أولية بنفسه، مشاركًا صور حية له أثناء هذه المشاركة على إحدى منصات التواصل الاجتماعى”انستجرام”

وعلق الفنان بعد مشاركته، قائلًا: “كل الشرف ان أكون من شباب مصر المتطوعين و المتبرعين و الداعمين للشعب الفلسطيني الباسل مع الهلال الأحمر المصري للمره الثانيه . و من كل قلبي بشكر كل الشباب المصري العظيم اللي شوفته النهارده جاي يساعد بقلبه و روحه و مجهوده بكل طاقه و كل حب لأهالينا في فلسطين ، اللهم إحفظ فلسطين و شعب فلسطين”.
وشارك مؤخرًا صورة لعلم فلسطين موصيًا جمهوره بالدعاء للشعب الفلسطيني على انستجرام قائلًا:”اللهم انصر فلسطين،الدعاء ليهم يا جماعة هما فى أشد الحاجة”.

 

حيث زاد حجم جمهور “تامر حسني” بعد دعمه للقضية وموقفه معها، ولكن أشعل الجمهور النيران فى وجه “حسني”  بعد طرح إعلان لأحد منتجات المقاطعة وهي شركة شيبسي التابعة لشركة بيبسي، مشاركًا بأغنية “افرح يا نايم” مما أثار غضب الجمهور، واشتعلت مواقع التواصل  الإجتماعي.

وبدا غضب الجمهور، وانتشرت العديد من التعليقات السلبية الساخطة، وكانت من بينها :” كل الممثلين مش عندهم مبدأ ومستعدين يعملوا أي حاجة عشان الفلوس،حسبي الله ونعم الوكيل”

وكتب أحد المتابعين قائلًا: ” تامر حسني مثال للي تفتكره موسى يطلع فرعون”.

كما استقبل البعض الأمر ساخرًا: “وطبعا كلنا عارفين المبررات قبل ما تتعمل وان اصل ده كان عقد من قبل الحرب بس عشان مدش يتعاطف معاه لازم كل واحد بيعينهم يعرف انه بيخسر شعبيته ”

-ومن خلال الصور التالية نوضح لكم بعض تعليقات الجمهور الساخطة، والثائرة من فعل الفنان”تامر حسني” .

 

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى