حوادث

تجديد حـ.ـبس سائق ميكروباص معدية أبو غالب 15 يومًا

قضت جهات التحقيق المختصة، تجديد حبس سائق ميكروباص معدية أبوغالب بمنشأة القناطر، وعاملين من عمال المعدية 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالقتل الخطأ لـ 17 فتاة، وإصابة 9 آخرين.

 بيان النيابة العامة

وأصدرت النيابة العامة، بيانًا صحفيًا بشأن التحقيقات فى القضية رقم 2698 لسنة 2024 إدارى مركز إمبابة، والمعروفة بـ”غرق ميكروباص أبوغالب”.

وذكر البيان أن النيابة العامة قد تلقت صباح الثلاثاء الموافق الحادى والعشرين من شهر مايو الجارى، إخطارًا بـ سقوط حافلة نقل ركاب -ميكروباص على متنه خمس وعشرين فتاة- من أعلى معدية لنقل السيارات عبر ضفتى الرياح البحيرى بـ منطقة أبو غالب بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر.

مما أدى إلى إصابة ووفاة عدد من مستقليها؛ فباشرت النيابة العامة على الفور تحقيقاتها، واستهلتها بالانتقال لمكان وقوع الحادث، فتبينت غرق إحدى عشرة فتاة -انتشلت قوات الدفاع المدنى جثامينهن- وفقد خمس ونجاة سبع وإصابة اثنتين.

حادث معدية أبوغالب

وكانت أمرت النيابة العامة بحبس قائدي الحافلة والمعدية وأخذ عينة منهما لإثبات مدى تعاطيهما للمواد المخدرة ام لا، وتكليف قوات الدفاع المدني بموالاة البحث عن الفتيات المفقودات، والتحفظ على الحافلة والمعدية محل الواقعة.

كما قررت النيابة إرسال لجنة ثلاثية للانتقال لمعاينة معدية أبو غالب، وفحصها للوقوف على مدى صلاحيتها الفنية للعمل وطريقة تشغيلها، وصولًا إلى بيان كل من تسبب في ارتكاب الواقعة وتحديد دوره ومسؤوليته عنها.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى