عاجلهام

تحذير من شبورة كثيفة على الطرق خلال الـ72 ساعة المقبلة

تشهد البلاد خلال الـ72 ساعة المقبلة، تأثرها بشبورة كثيفة على الطرق، خاصة الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مما يؤثر على الرؤية الأفقية.

شبورة كثيفة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن الشبورة تظهر من الساعة 4 إلى 9 صباحاً تقريباً، وتستمر حتى الظهر في بعض المناطق، وقد تصل إلى حد الضباب يوم غد الجمعة.

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية السائقين على الطرق توخى الحذر واتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة أثناء فترة تكون الشبورة.

حالة الطقس اليوم

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الخميس، طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

كما يشهد اليوم شبورة مائية صباحاً قد تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومتوقع اليوم أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية بنسبة حدوث (30% تقريباً على فترات متقطعة، وحالة البحر المتوسط خفيف : معتدل، والبحر الأحمر : معتدل.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى