فن

ترحيل أحمد فلوكس لوادي النطرون للسجن سنتين بتهمة سب وقذف ياسمين إبراهيم

ترحيل أحمد فلوكس.. رحلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الخميس، الفنان أحمد فاروق توفيق صالح الشهير بـ”أحمد فلوكس” إلى سجن وادي النطرون لقضاء مدة حبسه في القضية 594 لسنة 2021 جنح مستأنف الاقتصادية والمحكوم عليه فيها بالحبس سنتين وغرامة 200 ألف جنيه حكما نهائيا بتهمة سب وقذف بطلة مصر في السلة ياسمين إبراهيم.

ترحيل أحمد فلوكس

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح ألقت القبض على الفنان أحمد فاروق توفيق صالح الشهير بـ”أحمد فلوكس” الأحد لتنفيذ حكم قضائي في القضية 594 لسنة 2021 جنح مستأنف الاقتصادية والمحكوم عليه فيها بالحبس سنتين وغرامة 200 ألف جنيه حكما نهائيا بتهمة سب وقذف بطلة مصر في السلة ياسمين إبراهيم.

تم تكليف مأمورية لنقله إلى قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة لاستكمال باقي الإجراءات عن طريق المحكمة الاقتصادية وتم ترحيل المتهم إلى سجن وادي النطرون لقضاء مدة حبسه.

يذكر أن أحمد فلوكس سبق أن اعتذر في مقطع فيديو عن تصريحاته التي اتهم فيها ياسمين إبراهيم بممارسة الرذيلة، إلا أنها رفضت اعتذاره وطالبت بمحاكمته.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها أحمد فلوكس لعقوبة جنائية، حيث سبق أن حكم عليه بالحبس عامين بتهمة سب وقذف الإعلامية اللبنانية ريهام سعيد، كما حكم عليه بالسجن 6 أشهر بتهمة سب وقذف الفنانة زينة.

معلومات عن “فلوكس”

أحمد فلوكس هو ممثل مصري، ولد في القاهرة في 23 مارس 1973. بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 من خلال مسلسل “رجل في زمن العولمة” مع الفنان صلاح السعدني. شارك في العديد من المسلسلات والأفلام، من أبرزها: “علاقات خاصة” (2006)، “شارع 18” (2008)، “أعز أصحاب” (2009)، “المسافر” (2010)، “ساعة ونص” (2012)، “30 يوم في العز” (2016)، “الممر” (2019).

تزوج أحمد فلوكس مرتين، الأولى من سيدة مغربية وأنجب منها ابنه سيف، والثانية من الفنانة هنا شيحة وأنجب منها ابنته لينا.

أحمد فلوكس من الشخصيات المثيرة للجدل في الوسط الفني المصري، حيث يشتهر بآرائه الحادة ومواقفه المتمردة. كان قد تعرض لأزمة في عام 2019 بعد أن تم إيقافه عن العمل لمدة عامين بتهمة سب وقذف الفنانة ياسمين عزت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى