كورة

“50 لأفضل لاعب و500 للبطل”.. تركي آل الشيخ يحدد الجوائز الإضافية لبطولة كأس مصر

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن الجائزة الاضافية للفائز بكأس مصر

تقدر جائزة الفائز ببطولة كأس مصر في المباراة التي تقام على الأراضي السعودية بـ 500 ألف دولار.

تركي آل الشيخ يحدد الجوائز الإضافية لبطولة كأس مصر

وكتب المستشار تركى آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، “لعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر الشقيقة، ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا فى مصر الغالية، ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك.. موسم الرياض يقدم جائزة إضافية للفريق الفائز قدرها 500 ألف دولار.. واليوم طرح التذاكر.. استعدوا”.

كما أعلن المستشار تركي  عن جائزة أفضل لاعب فى مباراة نهائى الكأس بقيمة 50ألف دولار.

كشف اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، عن موعد مباراة الأهلي والزمالك، التي تقام ضمن منافسات نهائي كأس مصر المرتقب والمنتظر بين الفريقين، في اللقاء الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية، مساء يوم 8 مارس المقبل.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وأعلن الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة تلبية دعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022-2023 بين فريقي الأهلي والزمالك والتي سوف تقام بمدينة الرياض يوم 8 مارس 2024 كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية لموسم الرياض.

 

 

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

 

وأوضح رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ يسار المسحل أن ذلك يأتي بهدف توطيد العلاقة بين البلدين الشقيقين وأن استقطاب الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس مصر ورعاية الكأس من جانب موسم الرياض يمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر.

 

 

 

 

أكد المهندس سيف الوزيري نائب رئيس شركة المتحدة للرياضة أن كأس مصر وهو أقدم مسابقة كروية في مصر والمنطقة العربية والقارة الإفريقية وأن أهميته تأتي ليس فقط من عراقته ولكن أيضا من كونه يحمل اسم الدولة كأس مصر.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى