كورةهام

تريزيجيه يتحدث عن ذكرياته مع الأهلي: أبو تريكة وعدني بـ أيباد

كشف محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون سبور التركي، عن ذكرياته عندما كان لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي.

اقرأ أيضًا: تريزيجيه: وكيل قطري طلب تجنيسي.. وأول مباراة لي مع الأهلي كانت أمام الزمالك

أبو تريكة وتريزيجيه

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية: “محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المعتزل وعدني بـ (أيباد) إذا فزنا بدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وحسام غالي قال لي سأهديك آيفون، كل من عاصر هذا الجيل استفاد”.

مباراة مصر والكونغو

وعن مباراة مصر والكونغو المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، قال: “كنت أساسيًا مع منتخب مصر طوال التصفيات، وهذه المباراة كانت تورتة الصعود لكأس العالم، والجمهور أتى إلى الاستاد من أجل الاحتفال، وفوجئت بخروجي من التشكيل”.

وأضاف: “محمود فايز المدرب المساعد السابق في جهاز منتخب مصر كان يحفزنا بفيديوهات وتضمنت حينها لقطة ضربة الجزاء في مباراة غانا الأولى ببداية التصفيات، فقال لي أحمد حجازي وهو يشد على قدمي في واحدة كمان، وقلت له أتركني لأنني كنت حزينًا بسبب عدم مشاركتي أساسيًا”.

تفاصيل مباراة الكونغو

وتابع تريزيجيه: “الجهاز الفني طلب مني المشاركة في المباراة بدون إحماء، وأحرزنا هدفًا ثم تعادلت الكونغو، شعرت أن الدنيا وقفت مع بكاء الجماهير في المدرجات، خاصة مع صعوبة الفوز على غانا على ملعبها في المباراة الأخيرة”.

واختتم: “حاولت مرتين قبل حصولي على ضربة الجزاء التي أهلت منتخب مصر لكأس العالم، ولكن الحكم لم يحتسب شيئًا”.

موضوعات ذات صلة:

هل ينتقل إمام عاشور لـ الأهلي؟.. مصدر يجيب

نادي الوكرة يرد على إمكانية ضم لاعبين مصريين.. وهذا هو راتب حمدي فتحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى