منوعات

تريند أم حقيقة.. القصة الكاملة لطلاق أحلام عادل وزوجها.. وأول تعليق منها بعد فيديو الاعتذار

تريند أم حقيقة بدأ الكثير من متابعي البلوجرز أحلام عادل يبحثون عن القصة الكاملة لطلاق أحلام وزوجها، بعدما أصبحت المشاكل الزوجة للإتجار على مواقع التواصل الاجتماعي والتشهير بالزوج والزوجة لجمع المشاهدات والتعليقات لجمع المال ولفت الانتباه

شهد مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس ضجة كبيرة بعد أخبار انفصال البلوجر أحلام عادل عن زوجها مصمم الأزياء أحمد العجمي، بعد نحو شهرين من زواجها، في حفل زفاف وُصف بـ “الأسطوري”.

اقرأ أيضا.. زوج البلوجر أحلام عادل يعتذر لها ويطالبها بفرصة ثانية (فيديو)

وتعاطف الكثير من متابعي البلوجرز الشهيرة أحلام خاصة بعدما كشفت أن سبب طلاقها هو شراء عدد من سجاجيد الصلاة “مصليات” لعدد من أصدقائها خلال تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

القصة الكاملة لطلاق أحلام عادل وزوجها

ونشرت أحلام، مقطع فيديو عبر ستورى حسابها على انستجرام، كشفت فيه عن سبب طلاقها، وعلقت عليه بالقول: “أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات، ملحوظة كانت مصلية مش ازازة خمرة”.

وتابعت: “بكرة بإذن الرحمن هنتقابل الساعة 10..ولحد ما بكرة يجي ادعولي ابقي كويسة وربنا يخلصنا منها على خير”.

أول تعليق من أحلام عادل على فيديو الاعتذار من زوجها

نشر زوج البلوجر أحلام عادل منذ قليل فيديو له وهو يعتذر لها عن ما اقترفه في حقها خلال تأديتهما لمناسك العمرة، قائلا:” بقولك يا أحلام حقك عليا أنا آسف وغلطان في حقك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed alagamy (@ahmedalagamy1)

وأكد أنه سوف يذهب لشخص متخصص حتى يستطيعوا أن يتجاوزوا معا هذه المحنة الصعبة وأن السنة الأولى من الزواج دائما يكون بها العديد من المشاكل وعدم معرفة الطرفين بطباع بعضهم لذلك يعتذر المصمم أحمد العجمي عن الخطأ الذي اقترفه في حق زوجته ويطلب منها السماح.

وعلق أحد متابعين زوج احلام على فيديو الاعتذار وعلق: اول حاجة المفترض المختص يقولهالكم ان حياتكم ومشاكلهم على الملا ومش كل خناقة تكبروها وتبروزها للعلن كدة.

ثم عادت البلوجرز الشهيرة وردت على تعليق احد المتابعين على فيديو اعتذار زوجها الذي نشره عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلا: كل خناقة؟؟؟!!! عمرك شوفتني قلت متخانقة بتقول كل خناقة بثقة ازاي كدة خلي سوء الظن يجي من الغريب مش منك لانك مشوفتش مني غيى كل خير ربنا يكرمك على كلامك، ع كلامك الطيب، اللي فعلا بيخلي الواحد يفرح ان فية ناس جمبه، كتر خيرك بجد وربنا يكرمك ويصلح احوالنا.

موضوعات ذات صلة..

قصة طلاق البلوجر أحلام عادل بعد ضربها في السعودية.. ومتابعون: عايزين يعلوا الريتش

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى