فن
أخر الأخبار

تسجيلات صباح | الشحرورة تعترف: أنا صناعة مصرية 100%

في تسجيلات الفنانة صباح التي ينشرها “الحكاية”، سألناها عن حبها لمصر ولبنان فدائما نرى حب المصريين لصباح وتمسكهم بها، لدرجة تجعلك لاتشك أبدا أنها أجنبية أو غريبة عن المجتمع المصرى، خاصة عندما تتحدث باللهجة المصرية وكأنها فتاة تربت فى شوارع القاهرة وضواحيها، لدرجة جعلت المصريين يقولون باللغة الدارجة: (صباح دى بتاعتنا).

فى الوقت الذى يصر فيه اللبنانيون أنها ملك لهم لأنها لبنانية الأصل، ولها من الأعمال اللبنانية مايمكنها من أن تكون مطربة لبنان الأولى، لكنها فى الوقت نفسه مصرية الهوى والجنسية أيضا.

وعن أكثر الدول قربا لقلبها بين مصر ولبنان، قالت: “ليست الفكرة فى تفضيلي لمصر أو لبنان، لكن الفكرة كأن لدي ولدين توأم، لا أستطيع أن أفرق بينهما أو أعاملهما معاملة مختلفة عن بعضهما البعض”.

وتابعت: “أنا صناعة مصرية 100%، لم ولن أنسى فضل مصر والمصريين، التى تربيت على أرضها وشربت من ماء نيلها، مصر التى استقبلتني وفتحت لي أبواب شهرة، وذكرياتها فى مصر محفورة بداخلها”.

واختتمت: “اللهجة اللبنانية جميلة لكن المصرية أحلى بكتير، وأنا شخصيا عندما أحب القاء النكات المضحكة أقولها بالعامية المصرية من كثرة حبي للمصريين الذين يمتازون بخفة الدم والروح المرحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى