علوم وتكنولوجيا

تسريبات تكشف عن سعر هاتف Motorola Razr 3 القابل للطي

أعلنت تسريبات عن السعر المتوقع لهاتف Motorola Razr 3 القابل للطي والذى سيكون أرخص من سابقه، حيث تعتزم شركة موتورولا الأمريكية إطلاقه خلال الأشهر المقبلة لمنافسة هاتف Galaxy Z Flip4 القادم من شركة سامسونج الكورية الجنوبية.

وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف موتورولا Motorola Razr 3 القابل للطي، سيبلغ بسعر مرتفع للغاية حوالي 1150 يورو عند إصداره في الأسواق الأوروبية أى ما يعادل حوالي 22 ألف و 550 جنيها مصريا.

ويعد سعر موتورولا Motorola Razr 3 أرخص من سابقه Razr 5G الذى تم إطلاقه في السوق الأوروبية بسعر 1400 يورو أى ما يعادل حوالي 27 ألفا و 500 جنيه مصرى، فيما ليس من المعروف حتى الآن إن كانت شركة سامسونج ستستقر على سعر Galaxy Z Flip4 ليكون نفس سعر سابقه ، أم سينطلق بسعر أعلى.

وسيعمل هاتف موتورولا Motorola Razr 3مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1 الأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية، والذى يعد من أفضل المعالجات المخصصة للهواتف الرائدة في الأسواق، والذى يقدم أداء كبيرا للغاية وسرعة ملحوظة.

وسيأتى هاتف موتورولا Motorola Razr 3 بشاشة عالية الدقة من نوع OLED، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، ومقاومة للمياه والغبار، وثقب صغير فى أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى