كورة

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري في الدوري

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري والتي تأتي منافسات الجولة الـ 30 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمود حمادة يعلن تلقيه عروض من الأهلي والزمالك

يسعى النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل إنهاء موسمه المحلي بنتيجة إيجا

وتوج النادي ببطولة الدوري المصري قبل نهاية المسابقة بشكل رسمي قبل 5 جولات، حيث يتصدر ترتيب جدول البطولة برصيد 82 نقطة، حيث استطاع ا الفوز في 25 مباراة والتعادل في 7 والخسارة في مواجهة وحيدة كانت أمام بيراميدز

أما فريق المصري فيحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الرابع فريق فيوتشر، بعد أن فاز في 11 مواجهة وتعادل 14 وخسر 8 مباريات.

تعتبر مباراة المصري والأهلي الأخيرة في الموسم الحالي بعد 281 يوم، حيث شهدت هذه النسخة تتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري للمرة الـ43 في تاريخه، حيث يتربع الفريق على قمة الدوري برصيد (82 نقطة) من 33 مباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع

في حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، معتز محمد، رامي ربيعة، كريم الدبيس.

خط الوسط: أحمد قندوسي، ميدو نبيل، أحمد أشرف.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، محمد زعلوك.

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والمصري الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في الدوري

تنقل مباراة الأهلي والمصري على قناة أون تايم سبورت 1.

 

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة الأهلي والمصري للحكم محمد معروف حكمًا للسحاة يعاونه كلا من أحمد نوفل حكم مساعد أول، وحكم مساعد ثاني محمود كثير وحكم رابع أحمد ناجي، ومحمود بسيوني وأسامة السيد حكما فيديو.

تحدث محمود حمادة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فاركو، عن العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة للانتقالات في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد محمود حمادة لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بنادي فاركو، ومنتخب مصر تلقيه عروضًا من الأهلي أو الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى