كورة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بكأس الرابطة.. حسام أشرف في الهجوم

استقر الفرنسي باتريرس كارتيرون المدير الفني للزمالك على تشكيل الفريق لمواجهة فاركو، في المباراة التي تجمعهما اليوم الثلاثاء، في الساعة الثانية والنصف عصرًا بالجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

ومن المتوقع أن يبدأ كارتيرون المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد حمدي – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – يوسف إبراهيم”أوباما” – إسلام جابر- محمد أوناجم- رزاق سيسيه

خط الهجوم: حسام أشرف.

ويبحث الزمالك عن الفوز الأول له في هذه البطولة، بعدما تعادل مع إنبي في الجولة الأولى، حيث يسعى لتصدر المجموعة الثالثة والتي يرأسها، من جانبه، يرغب فريق فاركو أيضًا في تحقيق الفوز بعد الخسارة التي شهدها من سيراميكا كليوباترا بالجولة الأولى.

وطالب الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك، من اللاعبين ضرورة التركيز وتحقيق الفوز على فاركو لأخذ أول 3 نقاط من البطولة، كما سيمنح فرصة لبعض اللاعبين للمشاركة، في ظل غياب اللاعبين الدوليين والمحترفين وهم (محمد أبو جبل – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو).

وضمت قائمة الزمالك كلاً من حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية، خط الدفاع: محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – محمد حمدى – عبدالله جمعة – أحمد زكى – محمد عبد الشافي، خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – حمدى علاء – محمد حسام بيسو – يوسف إبراهيم”أوباما” – إسلام جابر- محمد أوناجم- سيف جعفر – ماجد هانى – سيد محمد عبدالله – رزاق سيسيه، خط الهجوم: يوسف أسامة – حسام أشرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى