كورةهام

تشكيل الزمالك لمواجهة الشباب السعودي في البطولة العربية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الشباب السعودي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الاثنين باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الشباب السعودي في البطولة العربية

تشكيل الزمالك

  • حراسة المرمى: محمد صبحي.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حاتم سكر .
  • خط الوسط: أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي.
  • خط الهجوم: محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد “زيزو”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد وأحمد زكي ومحمد أشرف ” روقا” وأحمد عبد الرحيم ” إيشو” وسيد عبد الله ” نيمار” ومحمد حسام ” بيسو” ومحمد طارق وعلي ياسر وناصر منسي.

ويدخل الفارس الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد في الجولة السابقة، ويتطلع الفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل حسم التأهل لدور الثمانية للبطولة.

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية، والتي تضم النصر والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي.

موعد مباراة الزمالك والشباب اليوم في البطولة العربية

تنطلق مباراة الزمالك والشباب في تمام السادسة مساءً، بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية

تنقل المباراة عبر قنوات ssc السعودية، الناقل التلفزيوني الحصري لمباريات البطولة العربية، كما تنقل أيضًا على باقة الرياضة بتطبيق شاهد وجهاز GOBX.

تردد قنوات SSC الناقلة لمباريات البطولة العربية

التردد: 11747

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 2/3

الاستقطاب: عمودي.

ووقع الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية، بجانب كل من النصر والشباب السعوديين مع الاتحاد المنستيري التونسي، وبدأ مشواره بالبطولة العربية أمس الجمعة، بمباراة الاتحاد المنستيري، واستطاع الفوز برباعية دون رد.

وقال أوسوريو خلال تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية: “تدرَّبنا جيدًا في القاهرة قبل السفر إلى السعودية، الزمالك فريق كبير، ويشارك في بطولة تضم أبرز الفرق العربية ذات المدارس الكروية المختلفة”.

 

 

وعن الفوز على الاتحاد المنستيري قال: “كانت مواجهة قوية والمنافس يشهد تطورًا جيدًا في مستواه الفني والتكتيكي، ويقوده مدرب جديد، إضافة إلى تعاقدهم مع لاعبين ذوي إمكانات كبيرة، لكننا نجحنا في حسمها”.

وتابع: “أتسلح بالقوة الضاربة للاعبي فريقي، وسنلعب المباريات كافة بكل جدية لتحقيق الانتصارات، ندخل البطولة باللاعبين أنفسهم الذين شاركوا في مباريات الدوري المحلي دون إضافات، على الرغم من وجود أكثر من لاعب مصاب”.

وواصل: “اضطررنا إلى إجراء بعض التغييرات التكتيكية في صفوف الفريق، وتوظيف عدد من اللاعبين الجيدين في أماكن جديدة، وهذا ما فعلناه مثلًا مع محمد عبد الغني، لكن في النهاية الموسم لم يكن الأفضل”.

واستكمل أوسوريو: “اللاعبون يدركون تمامًا حجم المسؤولية المُلقاة على عاتقهم، ومن الرائع أنهم يجتهدون في التدريبات، ما أسهم في تحسين مستواهم وتطوير أدائهم بشكل لافت، على رأسهم الرباعي عمر جابر، وعمرو السيسي، وروقا، ودونجا، فهم أعمدة أساسية بالفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى