كورةهام

تشكيل مصر المتوقع أمام الكاميرون بأمم إفريقيا

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على تشكيل الفريق لمواجهة نظيره الكاميرون، ضمن منافسات نصف نهائي أمم إفريقيا المقامة على الأراضي الكاميرونية.

وجاء تشكيل مصر المتوقع كالتالي :

حراسة مرمى : محمد أبو جبل

الدفاع : أحمد فتوح – محمد عبد المنعم – محمود الونش – عمر كمال

الوسط :محمد النني -عمرو السولية – حمدي فتحي

الهجوم : محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفي محمد

و جاءت نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر سلبية قبل مواجهة الكاميرون المقرر لها التاسعة مساء الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير.

يستعد منتخبنا الوطني اليوم الخميس، لمواجهة نظيره الكاميرون، على ستاد الملعب الأولمبي في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات دور القبل النهائي من بطولة أمم إفريقيا.

ويرغب مصر في تحقيق الفوز على الفريق الكاميروني، لمواصلة حلقة الانتصارات في البطولة الإفريقية، كما يسعى للوصول إلى نهائي البطولة لحصد اللقب الثامن.

وتوجد فرصة ذهبية للمنتخب المصري في زيادة العقد للمنتخب الكاميروني، حيث يتفوق الفراعنة تفوق واضح تاريخيا على الأسود خلال القاءات التي جمعتهما.

كما يرغب الفراعنة في الانتقام من الأسود، بعدما أطاحوا بهم في نهائي أمم إفريقيا عام 2017، حيث توج باللقب المنتخب الكاميروني في المباراة التي انتهت بنتيجة 2\1.

ويسعى البرتغالي كارلوس كيروش لتحقيق اللقب وترك بصمة قوية مع الفراعنة، حيث في حال التأهل يتبقى خطوة واحدة فقط على تحقيق اللقب الغائي منذ 12 عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى